الاتحاد

كرة قدم

المريخ السوداني يعلن هروب مدرب الحراس !

الخرطوم (الاتحاد)

غادر الجزائري حكيم سبع مدرب حراس المريخ السودان بصورة مفاجئة في الساعات الأولى من فجر الجمعة، عبر الخطوط الجوية القطرية متوجها إلى بلاده، قبل ساعات من إقلاع بعثة المريخ في رحلة داخلية من الخرطوم إلى بورتسودان لخوض مباراة ودية أمام نادي الاتحاد السكندري المصري ضمن مهرجان السياحة التي تستضيفه المدينة التي تقع شرق السودان.
وأعلن نادي المريخ على لسان المدير الرياضي للنادي أن سفر مدرب الحراس كان من دون علم مجلس الإدارة، وقال حاتم عبدالغفار: «فوجئنا بعدم وجود سبع في غرفته بالفندق صباحاً عندما كان الفريق يتأهب للتوجه نحو المطار».
ولاحقت المدرب الجزائري اتهامات في الفترة الماضية بتسريب أخبار سلبية من معسكري «الأحمر» في أنطاليا والدوحة، استهدف فيها الألماني أنتوني هاي مدرب الفريق ووصفه بالضعيف فنياً، وأنه غير قادر على إضافة بصمة تدريبية لنادي المريخ، في الوقت الذي نجح فيه الألماني في تحقيق ستة انتصارات، ولحقت به خسارتان في 8 مباريات إعدادية خاضها المريخ في المعسكرين.
ويجد هاي دعماً كبيراً من إدارة النادي بقيادة جمال الوالي للاستمرار في منصبه خلال الفترة المقبلة، حيث عين في أكتوبر الماضي، ولم يتردد مجلس المريخ في الإعلان عن الخطوة المقبلة حيث منح الألماني حق إضافة مدرب حراس جديد للطاقم الفني.
وبعث سبع برسالة لمجلس إدارة نادي المريخ عقب وصوله إلى بلاده، أمس، أكد فيها احترامه الكبير لإدارة النادي، مشيراً إلى أنه كان حريصاً طوال فترة عمله في النادي على أداء عمله فقط، إلا أن هناك من اغتابه وقذفه ببعض الأقاويل، وقال: «مغادرتي للسودان جاءت بعد تفكير، وضغوطات كبيرة واتخذت القرار على مضض، إلا أنه الصواب، ورجحت فيه مصلحة النادي».
ويعتبر سبع من مدربي الحراس المعروفين في الجزائر، حيث توج مع وفاق سطيف بدوري أبطال أفريقيا 2014، قبل أن يعمل في المريخ 2015 مع الفرنسي جارزيتو ويرحل منتصف الموسم، ويعود مرة أخرى للسودان في 2016 ويعمل بنادي الخرطوم الوطني رفقة المدرب الغاني كويسي أبياه، وتعاقد معه المريخ مجدداً في نوفمبر الماضي.

اقرأ أيضا