الرياضي

الاتحاد

«ستورمز» يهز شباك «العقارب» 11 مرة

أبوظبي (الاتحاد) - حقق فريق ستورمز فوزاً كاسحاً على حساب فريق العقارب بأحد عشر هدفا مقابل ثلاثة، ضمن مواجهات الدور الثاني لمنافسات النسخة الثالثة لدوري الإمارات لهوكي الجليد والذي يقام تحت اشراف اتحاد الرياضات الجليدية وبدعم مجلس أبوظبي الرياضي وبتنظيم نادي ابوظبي للرياضات الجليدية.
ونجح فريق ستورمز في تأكيد تفوقه وعودته القوية للمزاحمة على لقب الدوري بعد سلسلة نتائج متواضعة لحقت بالفريق اثناء مواجهات الدور الأول، ليكمل الفريق مبارياته بآمال التعويض واثبات القدرات والامكانيات المميزة التي يمتلكها ستورمز أبوظبي والذي يواصل مهمة الدفاع عن ألقابه المحلية والخارجية بهمة وعزيمة كبيرتي.
وجاءت المباراة في أشواطها الثلاثة حافلة بالمهارات الاستعراضية والمتعة وفنون اللعب الجميل الذي قدمه لاعبو ستورمز وبرهنوا على قوة حضورهم في منافسات الدورة، وانعشوا آمالهم العريضة للمنافسة على لقب الدوري. سجل أهداف ستورمز مبارك المزروعي ومحمد عارف في الشوط الأول وجمعة الظاهري، سهيل المهيري، ماتياس، في الشوط الثاني، وعلي المزروعي، ماتي (هدفين)، يوهاني، محمد ريحان، يحيى الجنيبي في الشوط الثالث.
بدوره أشاد جمعة الظاهري بالفوز الكبير والأداء الرائع الذي قدمه فريق ستورمز أمام العقارب والتي نتطلع من خلالها أن تكون بداية عودة جديدة لفريقنا للمنافسة على لقب الدوري، مؤكداً أن اللاعبين عازمون على تسجيل النتائج الإيجابية في الدور الثاني للاقتراب من الهدف الذي وضعناها في الموسم الحالي وهو التفوق محلياً عبر بوابة الدوري والاستعداد بصورة افضل للاستحقاقات الخارجية.

اقرأ أيضا

ترامب: أريد عودة المشجعين إلى الملاعب