الاتحاد

الإمارات

«منتدى الدبلوماسية» يعلن رعاة دورته الأولى

دبي (وام)

أعلن المكتب الإعلامي لحكومة دبي الجهة المنظمة لـ«منتدى الدبلوماسية العامة والاتصال الحكومي» الجهات الراعية لدورته الأولى المقررة في 12 مارس الجاري، برعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.
ويشارك في الفعاليات نخبة من الوزراء وكبار المسؤولين الحكوميين والمستشارين والخبراء المتخصصين في مجال الدبلوماسية العامة والاتصال الحكومي من دولة الإمارات والمنطقة والعالم.
وسيحظى المنتدى في انطلاقته الأولى التي ستعقد في مركز دبي التجاري العالمي، بدعم «بنك الإمارات دبي الوطني» كراع رئيسي وشركة «أودي - النابودة» كناقل رسمي.
وأكد هشام عبد الله القاسم نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة بنك الإمارات دبي الوطني، أهمية أن تضع المؤسسات والهيئات استراتيجيات تواصل فعالة تضمن وصول الرسائل المناسبة بالطريقة الأمثل للجمهور المستهدف خاصة في الوقت الراهن الذي يشهد تدفقاً هائلاً ومباشراً للمعلومات.
وقال، إن منتدى الدبلوماسية العامة والاتصال الحكومي الأول يسهم في بحث العديد من القضايا المتعلقة بقطاع الاتصال في القطاعين العام والخاص واستكشاف أفضل الفرص للتعامل معها، خاصة في ظل التطورات السياسية والاجتماعية والبيئية والأمنية التي يشهدها العالم، معرباً عن سعادته بدعم هذا الحدث المهم الذي وصفه بأنه منصة مثالية وفعالة للحوار تسهم في طرح مفاهيم جديدة ومبتكرة في قطاع الاتصال الحكومي.
وأعربت نورة العبار مدير إدارة الشؤون الإعلامية الاستراتيجية في المكتب الإعلامي لحكومة دبي، عن تقدير المكتب للجهات الراعية والتعاون المثمر مع بنك «الإمارات دبي الوطني» من خلال دعمه المنتدى كراع رئيس لدورته الأولى بما يحمله البنك من قيمة ومكانة كأبرز المؤسسات المصرفية المرموقة.
وأكدت أن هذا الدعم يؤكد مدى وعي المؤسسات الوطنية وحرصها على المشاركة في مبادرات نوعية من شأنها دعم منظومة العمل الحكومي بما لذلك من انعكاسات إيجابية تنسحب على تحفيز النمو العام وتأكيد فرص الوصول إلى نجاحات تزيد من رصيد دولتنا في سجل التميز على الصعيدين الإقليمي والدولي.
ووجهت العبار الشكر لشركة «أودي - النابودة « التي ستساهم في تحقيق راحة ضيوف المنتدى بتوفير أسطول السيارات الذي سيتم استخدامه في تنقلاتهم تأكيداً على مدى الحرص على حسن استقبال الضيوف من كبار الشخصيات من مختلف أنحاء العالم وتوفير أقصى درجات الراحة لهم خلال تواجدهم في دولة الإمارات.
وقال علي النابودة المدير العام لأودي النابودة « يشرفنا التعاون مع المكتب الإعلامي لحكومة دبي من خلال دعم الدورة الأولى لمنتدى الدبلوماسية العامة والاتصال الحكومي كجزء من استراتيجية الشركة والتزامها دعم الفعاليات المهمة التي تنظمها وتستضيفها دبي لا سيما تلك المنصة الحوارية الجديدة التي تسهم في وضع إطار جديد للاتصال ». وأضاف النابودة: يسعدنا أن نكون الناقل الرسمي لتلك المنصة الفريدة من نوعها والتي ستقدمه من قيمة مضافة بمناقشتها أحدث أفكار الدبلوماسية العامة والاتصالات وإسهامها في تبادل الخبرات بين حكومات المنطقة بما يعزز استراتيجيات التواصل، ونسعى للقيام بدورنا في توفير كل سبل الراحة لضيوف المنتدى بما تمتلكه الشركة من أسطول أودي»Q7s» الذي سيخصص لنقل كبار الشخصيات والمتحدثين وضيوف المنتدى».

اقرأ أيضا

حمدان بن زايد: الإمارات ركيزة العمليات الإغاثية في العالم