الاتحاد

الرياضي

كريستيانو مشغول بأحداث مصر

رونالدو (أرشيفية)

رونالدو (أرشيفية)

(دبي) - أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد أن أكثر ما يشغله خلال الفترة الحالية ويستحوذ على اهتمامه خارج المستطيل الأخضر، هو ما يحدث في مصر، مؤكداً انه يتابع باهتمام شديد الأحداث الدائرة في مصر من خلال النشرات الإخبارية وتقارير الصحف.
جاء ذلك رداً على أحد التساؤلات التي طرحها جمهور محطة "كادينا سير" الإذاعية الإسبانية في حوار مفتوح مع رونالدو نقلت تفاصيله صحيفة "آس" المدريدية.
وأضاف نجم الريال: هناك الكثير من الأحداث خارج نطاق كرة القدم تستحق المتابعة والاهتمام، مثل الأحداث السياسية والاقتصادية التي تفرض نفسها على العالم، وحالياً أتابع ما يحدث في مصر.
وأوضح قائلاً: إنني مهتم بالأزمة الاقتصادية في اليونان وتأثيرها على الاقتصاد الأوروبي، أتابع مثل هذه الأحداث من خلال النشرات الإخبارية التي أحرص على متابعتها يومياً.
وفي شأن آخر قال رونالدو إنه لا يتابع مباريات البارسا لانشغاله أكثر بالشأن الذي يخص الريال، ويفضل في أوقات فراغه مشاهدة مباريـات السلـة وتنس الطاولة أكثر من اهتمامه بمشاهدة مباريات كرة القدم.
ورداً على السؤال الصعب الذي يقول: من هو أفضل لاعب في العالم حالياً؟"، قال رونالدو بذكاء شديد: الفيفا قال انه ميسي، وهو أفضل لاعب رسمياً".
كما أشار النجم البرتغالي الى أنه يتطلع إلى الفوز والتسجيل في مرمى البارسا خلال المباراة النهائية لكأس الملك في أبريل المقبل.
وأبدى رونالدو سعادته بوجود أديبايور في صفوف الريال على سبيل الإعارة مشيراً إلى انه يتمنى انتقاله نهائياً إلى صفوف الفريق، وقال عن بنزيمة: إنه ظاهرة على المستويين الإنساني والكروي.
ويسعى رونالدو إلى تأكيد أنه أغلى لاعب في العالم من خلال تقديم مردود قوي مع ريال مدريد في الدوري المحلي الذي تنتظر فيه العديد من التحديات.
كما يأمل النجم البرتغالي أن يسهم مع منتخب بلادها في تحقيق إنجاز أوروبي.

اقرأ أيضا

«الأبيض الأولمبي» يختتم «دولية دبي» بمواجهة «شمشون»