الاتحاد

الرياضي

العين يواجه السلام العماني في الجولة الثالثة

من مباراة العين والعربي (من المصدر)

من مباراة العين والعربي (من المصدر)

أحمد سليم (الدوحة)

خسر العين مباراته الثانية في الجولة الثانية لبطولة الأندية الخليجية أبطال الدوري للكرة الطائرة، المقامة على صالة علي بن حمد العطية، وجاءت أمام العربي القطري بثلاثية نظيفة وبنتائج أشواط 25 -15 و25 - 16 و25 - 16، ليرفع العربي رصيده إلى 4 نقاط ويصحح مساره، فيما يظل العين من دون رصيد بعد خسارته أمام الهلال السعودي في المباراة الأولى 3 - 1.
ويلتقي العين اليوم أمام السلام العماني، بينما يلعب الهلال السعودي مع دار كليب البحريني، وتشهد اليوم قمة قطرية بين الريان والعربي ستكون على صفيح ساخن، نظراً لحاجة الفريقين إلى الفوز، فالريان لا يريد أي تعثر، بحثاً عن اللقب الخليجي، والعربي لا يريد التعثر مجدداً، ليظل في إطار المنافسة على اللقب.
لم يقدم العين الأداء المتوقع منه، في الوقت الذي سيطر فيه العربي على الشوط الأول، خاصة أن العربي دخل المباراة بحافز قوي لتحقيق الفوز بعد خسارته في المباراة الماضية أمام السلام العماني 2 - 3 في أولى مفاجآت البطولة.
من جهة أخرى، استمر حضور التحكيم الإماراتي في البطولة، وذلك بعدما أدار حكمنا الدولي علي سالم كحكم ثانٍ مباراة الريان القطري والهلال السعودي، ومعه الحكم البحريني محمد منصور الحكم الأول، وظهر التحكيم الإماراتي بشكل متميز في البطولة، وتمكن الريان من حسم هذه المباراة لصالحه 3 - 1، ليبدأ رحلة الدفاع عن لقبه الخليجي، ونجح الريان في قلب تأخره أمام الهلال السعودي ليحقق فوزاً ثميناً، وبنتائج، 19-25 و30-28 و25-18 و25-19، ليحصد الثلاث نقاط كاملة، فيما تجمد رصيد الهلال عند 3 نقاط من مباراتين. وواصل الأهلي البحريني بطل العرب انتصاراته، وإلحاق الهزيمة الأولى بالسلام 3 - صفر، وبنتائج الأشواط 25 - 21 و25 -18 و25 - 23، ليتصدر الترتيب برصيد 5 نقاط، فيما تجمد رصيد السلام عند نقطتين، بفوزه على العربي القطري في الجولة الأولى.

اقرأ أيضا

«الأحمر» ينتزع اللقب الأول البحرين بطلاً لخليجي 24