الاتحاد

الإمارات

70مواطناً برأس الخيمة يحضرون ندوة نظمها «صندوق الزواج» للتوعية بالحياة الأسرية

شهد 70مواطنا ومواطنة من المستفيدين من منحة صندوق الزواج ندوة التوعية التي نظمها الصندوق مساء أمس الأول في رأس الخيمة بعنوان” تعرف على نصفك الأخر والبداية الصحيحة لاستمرار حياة زوجية سعيدة “.
وأكدت محاور الندوة التي استعرضها المحاضر عبدالله موسى على أهمية وجود الصراحة والتفاهم والتعامل الصادق بين الزوجين منذ بداية الحياة الزوجية التي تجمع بين زوجين عاشا في بيئتين عائليتين مختلفتين، مشددا على أهمية البعد عن التمادي في المشاكل التي تقع بين الزوجين على اعتبارها خلافات أسرية اعتيادية والعمل على تفادي المسببات لوقوع المشاكل الأسرية بين الزوجين مع عدم إدخال آخرين لحل المشاكل بينهما.
وطالب المحاضر المقبلين على الزواج البعد عن القروض التي تتسبب في وقوع الكثير من المشاكل الأسرية التي تقضي على كيان الأسرة.
وفي ختام الندوة التي عقدت مساء أمس الأول على مسرح جمعية المعلمين في رأس الخيمة قام المحاضر بالرد على أسئلة واستفسارات الحضور.
و من جانبها قالت علياء محمد الشامسي رئيس القسم الإعلامي في صندوق الزواج أنه وفقا لاستراتيجية صندوق الزواج الخاص بالتوعية الأسرية للمقبلين على الزواج يعقد الصندوق محاضرات على مستوى الدولة بعنوان تعرف على نصفك الآخر - البداية الصحيحة لاستمرار حياة زوجية سعيدة.
وأضافت أن هذه المحاضرات تأتي في نطاق سلسلة المحاضرات التي ينظمها صندوق الزواج في مختلف إمارات ومناطق الدولة بهدف بناء أسرة إماراتية متماسكة ومستقرة.

اقرأ أيضا

حمدان بن محمد: أعمال الخير أساس المواطنة الصالحة