الاتحاد

أخيرة

روسيات يزلن الثلوج من أمام «الزوج المحتمل»

عواصم (وكالات) - أزالت 12 روسية ارتدين التنانير القصيرة والكعوب العالية الثلوج من وسط سان بطرسبرج احتجاجاً على عدم فعالية الأجهزة البلدية ما يمنع، من وجهة نظرهن، مجيء السياح الأجانب ومن بينهم أزواج محتملون لهن.
وقد تبرجت المحتجات وكأنهن مدعوات إلى حفلة راقصة وتسلحن برفوش لإزالة الثلوج لمدة ساعة في الساحة الواقعة بوسط المدينة فيما تدنت الحرارة إلى 13 درجة تحت الصفر.
وأوضحت إيلينا فرولوفا البالغة من العمر عشرين عاماً “لاحظنا قلة السياح في سان بطرسبرج هذا الشتاء وبالتالي عدد قليل من الأزواج الأجانب المحتملين”.
وشددت فرولوفا على أن “اختيار هذا المكان كان بسبب وجود كاميرا تنقل ما يدور في سان بطرسبرج عبر الإنترنت. ونأمل أن يرانا أجانب ويأتون إلى المدينة”. وأوضحت ناستيا بريخودكو وهي شابة شقراء في الثانية والعشرين إن “الأجانب يخشون المجيء إلى سان بطرسبرج ونحن ينقصنا الأزواج المحتملون”. من جهة أخرى أظهرت دراسة مسحية في الفلبين أمس أن أكثر من نصف الفلبينيات يفضلن الزواج من رجل غني قبيح عن آخر وسيم فقير. وأظهرت الدراسة التي أجرتها محطات الرصد الاجتماعي في مانيلا أن 51% من الفلبينيات يفضلن إقامة الارتباط بصديق غني قبيح. وقالت إن 46% فقط يفضلن الزواج من رجل وسيم فقير.
وكان الاستقرار المالي أكثر أهمية في اختيار الفلبينيات، حيث قالت 57% إنهن يملن أكثر للزواج من رجل غني قبيح. بينما قالت فقط 41% من النساء الفلبينيات إنهن يفضلن الزواج من شخص وسيم فقير. كما أظهرت الدراسة التي أجريت في نوفمبر الماضي باستطلاع آراء 1200 شخص عبر الفلبين أن 55% من الفلبينيات سعيدات للغاية بحياتهن العاطفية.

اقرأ أيضا