الاتحاد

أخيرة

شوارزينجر يعتزم العودة للتمثيل

لوس أنجلوس (د ب أ) - أعلن الممثل الأميركي أرنولد شوارزينجر، نجم أفلام الحركة وحاكم ولاية كاليفورنيا السابق، عزمه العودة للتمثيل بعد شبه انقطاع لنحو سبع سنوات خلال فترة وجوده في المنصب الحكومي. وقال شوارزينجر في وقت متأخر ليلة الخميس - الجمعة، بعد شهر ونصف الشهر من تركه منصب الحاكم، إنه مستعد للعودة مرة أخرى ليقف أمام كاميرات السينما.
وكتب نجم أفلام الحركة على صفحته على موقع “تويتر” أنه أعطى موافقته لوكلائه في “وكالة الفنانين المبدعين” للبدء في البحث عن أدوار يجسدها على الشاشة الفضية. وقال شوارزينجر، الذي لعب أدوار البطولة في أفلام شهيرة مثل “ترميناتور”(المدمر) و”ترو لايز”(أكاذيب حقيقية) و”برباريان”(المتوحش)، إنها “أخبار مثيرة.. ظل وكلائي وأصدقائي في وكالة الفنانين المبدعين يسألونني على مدار سبع سنوات متى يمكنهم أن يأخذوا العروض السينمائية المقدمة لي على محمل الجد. لقد أعطيت لهم الضوء الأخضر اليوم”.
ولم يفصح الممثل النمساوي الأصل، والحاصل على لقب “سيد الكون” سبع مرات خلال احترافه لممارسة رياضة كمال الأجسام في شبابه، ما إذا كانت هناك مشاريع سينمائية حقيقية أم لا. ولم يظهر شوارزينجر، عضو الحزب الجمهوري، إلا في أدوار سينمائية صغيرة جداً منذ توليه منصب حاكم ولاية في عام 2003، حيث كان يظهر في أدوار صغيرة أو شرفية في أفلام مثل “80 يوماً حول العالم” و”ذا كيد” وفيلم “ذي إكسبيندابلز”.

اقرأ أيضا