الاتحاد

الإمارات

أجواء غائمة اليوم وأمطار خفيفة غداً على المناطق الشمالية والشرقية

أمطار تساقطت على أبوظبي خلال الفترة الأخيرة

أمطار تساقطت على أبوظبي خلال الفترة الأخيرة

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل أن يكون الطقس اليوم غائماً جزئياً، مع ازدياد كميات السحب على بعض المناطق خاصة الشمالية والشرقية مع فرصة لسقوط بعض الأمطار الخفيفة على تلك المناطق.
وتميل درجات الحرارة اليوم للانخفاض التدريجي، ويكون الطقس لطيف الحرارة نهاراً ومائلا للبرودة إلى بارد ليلا، والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة خاصة على البحر، والبحر مضطرب.
ويستمر الطقس غداً السبت غائماً جزئياً، وتزداد كميات السحب أحيانا على بعض المناطق خاصة الشمالية والشرقية وقد تظهر بعض السحب الركامية على بعض المناطق الجبلية.
ويكون الطقس غداً لطيف الحرارة نهاراً ومائلا للبرودة إلى بارد ليلا، والرياح معتدلة إلى نشطة السرعة خاصة على البحر، والبحر معتدل إلى مضطرب أحيانا.
وكان الطقس أمس غائماً جزئياً خاصة على المناطق الشمالية، وتزداد كميات السحب على تلك المناطق ليلا، والطقس لطيف الحرارة نهارا ومائلا للبرودة إلى بارد ليلا، خاصة على المناطق الجبلية وبعض المناطق الداخلية، والرياح معتدلة السرعة تنشط تدريجياً خاصة على البحر، والبحر معتدل يضطرب بعد الظهر،
وشهدت ساعات الليل أمس والصباح الباكر ازدياد الرطوبة النسبية على بعض المناطق الداخلية، مع فرصة لتشكل بعض الضباب الخفيف.
وتتأثر المناطق الساحلية والداخلية والجبلية اليوم برياح غربية إلى شمالية غربية، وتبلغ سرعة الرياح من 3- 7 عقد قد تصل أحيانا إلى 11 عقدة في المناطق الساحلية والجبلية، والداخلية قد تصل إلى 9 عقد.
وتكون الرياح اليوم في المناطق الساحلية والداخلية والجبلية شمالية غربية بوجه عام.
وبلغت درجات الحراراة العظمى أمس في المناطق الداخلية 26 درجة مئوية، والصغرى كانت 9- 16 درجة، فيما كانت العظمى في المناطق الساحلية 24 درجة والصغرى من 12- 20 درجة، وفي المناطق الجبلية بلغت العظمى 17 درجة مئوية، والصغرى بين 8- 14 درجة مئوية.
فيما وصلت درجات الرطوبة العظمى في المناطق الداخلية 99 درجة مئوية، فيما في المناطق الساحلية والجبلية 95 درجة مئوية.

اقرأ أيضا

13 يوماً إجازات العامين الجاري والمقبل