الاتحاد

الاقتصادي

«بالاديون»: الأمن الإلكتروني بحاجة إلى خريطة طريق جديدة

دبي (الاتحاد)

أكدت شركة «بالاديون»?، ?المتخصصة ?في ?حلول ?وإدارة ?أمن ?المعلومات، خلال مشاركتها ?في ?قمة ?الأمن ?المصرفي بدبي مؤخراً، أهمية وضع خريطة طريق جديدة لمواجهة تهديدات الأمن الإلكتروني.
ومثل شركة «بالاديون» خلال القمة كلا من سونيل جوبتا، مدير العمليات، وأميت روي، رئيس المبيعات الإقليمية لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط.
وشارك روي في جلسة نقاش تحت عنوان «استراتيجيات مجلس الإدارة: تحديد خريطة طريق للأمن للمرحلة القادمة»، وتحدث بنظرة عامة حول سبل وحلول الحماية والأمن من الأخطار والاتجاهات والدروس المستفادة من 2016 وكيفية تعزيز التواصل ومساعدة مجالس الإدارة من تحسين الأمن المعلوماتي وماهي السبل السليمة والفعالة للاستثمار في القطاع الأمني وصولًا لأفضل طرق الإدارة والأمن.
وأيضا خلال الحدث، تم مناقشة وبحث العرض الذي قدمه سونيل جوبتا والمتعلق بأهمية تقنيات السرعة باعتباره نموذجاً جديداً للدفاع الإلكترونية وعرض استراتيجية الدفاع السيبراني عالية السرعة والتي وضعت خصيصاً لمكافحة التهديدات السيبرانية الجديدة المبتكرة التي أثرت على القطاع المالي الإقليمي بشكل سلبي. وقال سونيل: « المؤسسات الإقليمية تحتاج إلى الاحتراس من التهديدات القادمة من «إنترنت الأشياء» والذكاء الصناعي مع معدلات الارتفاع في الهجمات السيبرانية، وتحتاج المؤسسات والشركات إلى تبني أنظمة أكثر قدرة على التحليل وآليات التعلم مصاحب لها قدرات الرصد 24 ساعة على مدار الأسبوع كما يحدث في الشبكات وتسجيلات الدخول اليوم. كما تحتاج أيضاً إلى الاستثمار في منصات الاستجابة المركزية للحوادث مع الأتمتة وتشغيل برامج إدارة نقاط الضعف الرقمية التي تمكن من تقليل خطر الهجمات».

اقرأ أيضا

15 مليار درهم صافي دخل بنوك أبوظبي خلال 6 أشهر