الاتحاد

الإمارات

تمديد عمل «القرية المرورية» بالشارقة اليوم وغداً لـ 12 ليلاً

أحمد مرسي (الشارقة)

مددت القيادة العامة لشرطة الشارقة ساعات العمل في القرية المرورية «تسجيل»، اليوم الثلاثاء وغدا الأربعاء حتى الساعة الثانية عشرة ليلاً، لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من الجهور للاستفادة من تخفيض المخالفات المرورية بنسبة 50% في آخر يومي المهلة المقرر انتهاؤها نهاية فبراير الجاري.
وأكدت القيادة العامة لشرطة الشارقة أن تمديد ساعات العمل في يومي المهلة الأخيرين يأتي لمنح فرصة أخيرة للراغبين في سداد المخالفات المرورية المستحقة عليهم واستغلال التخفيض المقرر والذي استمر طوال الفترة الماضية.
وكانت القيادة قد أعلنت عن تخفيض بقيمة المخالفات المرورية بنسبة النصف في يوم 19 أكتوبر الماضي بمناسبة احتفالات شرطة الشارقة باليوبيل الذهبي بمرور 50 عاما على تأسيسها وحتى نهاية العام الماضي، ثم أعلنت عن استمرار فترة مهلة التخفيض إلى 28 فبراير 2018، تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.
ويمكن للسائقين ومستخدمي الطريق تسديد المخالفات المستحقة عليهم، عبر عدة قنوات منها موقع وزارة الداخلية عبر تطبيق MOI، وأيضاً جميع مراكز الشرطة، ومركز خدمات المرور والترخيص، وقسم الدوريات الأنجاد، ومبنى القرية المرورية «تسجيل»، بالإضافة إلى مكتب خدمات الشرطة في مركز صحارى.

اقرأ أيضا

محمد بن راشد: حريصون على تطوير العلاقات مع الهند