الاتحاد

الاقتصادي

«جنــة» تفتتح فنـادق جديـدة في أبوظبي ودبي والشارقة

أحد فنادق مجموعة جنة (من المصدر)

أحد فنادق مجموعة جنة (من المصدر)

برلين (الاتحاد)

أعلنت مجموعة جنة للفنادق والمنتجعات، خلال مشاركتها في معرض «بورصة برلين للسياحة 2017» عن افتتاح فنادق جديدة في أبوظبي ودبي والشارقة.
وكشف نعمة عماد درويش الرئيس التنفيذي للمجموعة عن المشروعات السياحية الجديدة للمجموعة في دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها والتوسع الهائل الذي تشهده عمليات المجموعة في قطاع السياحة والضيافة، لافتاً إلى أن مجموعة فنادق ومنتجعات جنة حققت نتائج قوية بنسبة نمو تزيد على 14% في عام 2016. وأضاف، سوف يكون هذا العام مليئاً بالأعمال الجديدة لمجموعتنا، إضافة إلى المشروعات التي بدأنا في إنشائها، مثل فندق «جنة كريك دبي» المطل على «خور دبي» الساحر.
وذكر أن فندق «جنة كريك دبي» المقرر افتتاحه في عام 2018 سوف يشكل إضافة نوعية للسياحة الفاخرة في دبي، وهو من فئة الخمس نجوم، وسيتم تشييده وفقا لأعلى المعايير الفندقية في العالم.
ومضى قائلاً، «لقد نجحت المجموعة في مطلع فبراير 2017 في افتتاح منتجع وفلل«ميناء العرب» في رأس الخيمة، وتتطلع إلى افتتاح مشاريع فندقية جديدة هذا العام في عدد من مدن الإمارات من ضمنها«جنة بلايس سيتي سنتر» في أبوظبي، وفندق«جنة - دبي كريك» بمنطقة الخور في دبي، وفندق«جنة - رأس الخور» في الشارقة».
وقال درويش، «تهدف المجموعة للتوسع في المرحلة المقبلة، بحيث ترتفع عدد ملكياتها إلى 33 فندقاً ومنتجعاً بحلول عام 2022 في عدد من دول الشرق الأوسط».

اقرأ أيضا

«موانئ دبي» تفتتح منصة كيجالي اللوجستية