الاتحاد

كرة قدم

«العين» على الدوري بعد وداع «الكأسين»

دوجلاس مرشح للخروج من قائمة العين (الاتحاد)

دوجلاس مرشح للخروج من قائمة العين (الاتحاد)

صلاح سليمان (العين)

يؤدي العين المران الأخير مساء اليوم، على استاد خليفة بن زايد، استعداداً لمباراة حتا بملعبه، في الساعة السابعة والنصف مساء غدٍ، والمؤجلة من الجولة السابعة لدوري الخليج العربي، ويولي «الزعيم» أهمية خاصة للقاء، لأنه البوابة إلى احتلال قمة الترتيب بفارق نقطة عن الجزيرة والوصل، لأن الفوز على «الإعصار» يرفع رصيده إلى 30 نقطة، وما زال الفريق يملك بين يديه مباراة أخرى مؤجلة من الجولة الثامنة من الدور الأول تضعه أمام الجزيرة 23 يناير الجاري على استاد هزاع بن زايد. ويفتقد «البنفسج» إلى جهود ثلاثي الدفاع محمد فايز ومحمد أحمد وسعيد المنهالي الذي خضع الأسبوع الماضي لجراحة في «غضروف الركبة» بمدينة برشلونة الإسبانية، وربما تكون مواجهة الغد هي الأخيرة التي يخوضها البرازيلي دوجلاس مع الفريق.
وبعد أن ودع كأس رئيس الدولة وكأس الخليج العربي، يوجه العين كل تركيزه نحو دوري الخليج العربي، بوصفها البطولة الوحيدة التي ينافس عليها الفريق هذا الموسم.
وعمد الكرواتي زلاتكو داليتش المدير الفني للعين إلى علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباريات الماضية، بجانب الاطمئنان على مدى تنفيذهم لخطة اللعب، وتتوجه بعثة الفريق بعد التدريب مباشرة إلى مدينة حتا للمبيت لليلة المباراة.
وأجرى العين خلال الأيام القليلة الماضية سلسلة من الحصص التدريبية التي شارك فيها جميع اللاعبين ما عدا المصابين.
وعاد الفريق إلى التدريبات في منتصف الأسبوع الماضي، بعد أن ودع كأس صاحب السمو رئيس الدولة، إثر خسارتهم من النصر بهدف في ربع النهائي.

اقرأ أيضا