الاتحاد

الرياضي

الوحدات والفيصلي يبحثان عن المزيد من الإثارة

عمان (د ب أ)- تنطلق منافسات المرحلة الثالثة عشرة من دوري المحترفين الأردني لكرة القدم اليوم بثلاث مواجهات، ويلتقي الوحدات المتصدر مع اليرموك غداً في الوقت الذي يلتقي فيه الفيصلي الوصيف مع منشية بني حسن، في ظل الصراع الشرس بين الفريقين على الصدارة. ويتصدر الوحدات جدول ترتيب المسابقة برصيد 31 نقطة بفارق خمس نقاط أمام أقرب ملاحقيه الفيصلي. وحقق الوحدات الفوز في عشر مباريات مقابل تعادل واحد وهزيمة واحدة فيما فاز الفيصلي في ثماني مباريات مقابل تعادلين وهزيمتين.
ويتشابه هدف الوحدات والفيصلي في مباراتيهما غداً حيث يتطلع الأول إلى الفوز على اليرموك مع انتظار سقوط الفيصلي أملاً في قطع خطوة لا بأس بها في الطريق نحو استعادة لقب الدوري الغائب في الوقت الذي يبحث فيه الفيصلي عن الفوز على منشية بني حسن أملا في هدية قد تأتي عبر الوحدات مما يساعد الفريق على تقليص الفارق في الصدارة.
ويحتل منشية بني حسن المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 20 نقطة بفارق ثلاث نقاط أمام اليرموك صاحب المركز السادس، وبالتالي فإن الفريقين يبحثان عن مزيد من الآمال المشروعة في الموسم الحالي، وهو ما يبقي جميع الخيارات مطروحة في مباريات الغد.
ويشهد الغد أيضاً مباراة غاية في الأهمية حيث يلتقي شباب الأردن صاحب المركز الثالث برصيد 23 نقطة مع الرمثا صاحب المركز السابع برصيد 16 نقطة.
ويأمل شباب الأردن ألا يكون مجرد ضيف شرف في الموسم الحالي وبالتالي فإنه لن يدخر اي جهد من أجل الاقتراب من أهل القمة في الوقت الذي يريد فيه الرمثا تأكيد تواجده في منطقة الأمان.
وبالعودة إلى مباريات اليوم، فهناك ثلاث مباريات لعل أهمها مواجهة البقعة صاحب المركز الرابع برصيد 21 نقطة مع الحسين اربد صاحب المركز الحادي عشر قبل الأخير برصيد ثماني نقاط. ويبحث الحسين اربد عن فوزه الثاني في الموسم الحالي على حساب البقعة الذي يتطلع هو الآخر إلى انتزاع النقاط الثلاث من أجل البقاء بين كبار الدوري الأردني.

اقرأ أيضا

كأس رئيس الدولة يجدد تحدي النخبة والقوة