الإمارات

الاتحاد

«الموارد البشرية» و«التخطيط الاستراتيجي» بشرطة أبوظبي يحصلان على شهادة الجودة

حصل مكتب مدير عام الموارد البشرية وقسم التخطيط الاستراتيجي في شرطة أبو ظبي على شهادة الجودة العالمية (الآيزو 2008 :9001) من هيئة “لويدز كواليتي اشورانس” وذلك بعد قيام المكتب والقسم بتلبية متطلبات ومعايير الجودة العالمية.
وتسلم اللواء محمد بن العوضي المنهالي مدير عام الموارد البشرية ومدير عام العمليات الشرطية بالإنابة في شرطة أبوظبي الشهادة أمس من باسم عبيد المدير الإقليمي لهيئة لويدز كواليتي اشورانس في منطقة الشرق الأوسط في حفل أقامته الإدارة العامة للموارد البشرية بهذه المناسبة. وأرجع المنهالي، ما حققته الإدارة العامة للموارد البشرية من تميز ونجاح وتفوق في مهامها وفقاً لمقاييس دقيقة وشروط قياسية عالمية، إلى دعم وتوجيهات الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.
وأوضح أن “المكتب والقسم” حصلا على الشهادة نتيجة لجهودهما في تسهيل إجراءات المتعاملين فضلاً عن تطوير نظام المراسلات واستقبال الشكاوى والتظلمات والاستفسارات الخاصة بالعاملين ووضع مؤشرات زيادة رضا المتعاملين، والارتقاء بمتابعة المبادرات الاستراتيجية والمشاريع التطويرية للإدارات التابعة للإدارة العامة للموارد البشرية وتحسين جودة الخدمات، وفقاً لاستراتيجية التحديث التي أطلقها سموه لتحقيق هذه النتيجة إلى جانب غيرها من النتائج المقبل ظهورها.
ومن جانبه جدد فريق الجودة العهد على المضي قدما في تحقيق المزيد من الإنجازات التطويرية في المستقبل.
وقال النقيب بشار خليل بدران رئيس قسم التخطيط الاستراتيجي إن مكتب مدير عام الموارد البشرية وقسم التخطيط الاستراتيجي هما أول من حصل على هذه الشهادة العالمية على مستوى الإدارات العامة في شرطة أبوظبي.

اقرأ أيضا

محمد بن راشد: أبطال العطاء قدوة مشرقة