الاتحاد

الرياضي

منتخبنا يحرز «ذهبية» ناشئي جولف الخليج

المشرخ يقود المنتخب الأول (أرشيفية)

المشرخ يقود المنتخب الأول (أرشيفية)

البحرين (الاتحاد) - أحرز منتخبنا الوطني لناشئي الجولف المركز الاول وانتزع الميداليات الذهبية لبطولة الخليج التي تقام حالياً في البحرين، حيث ظهرت رغبة الفريق في الجولة الثانية التي أطاح فيها بأحلام المنتخب القطري بعد أن أجاد لاعبونا في الحفر التسع الأولى من الجولة الأخيرة، حيث تمكنوا من تقليص الفارق وتقديم مستوى عال في المثابرة والإصرار على مطاردة المنتخب القطري متصدر البطولة.
وحقق لاعبنا سهيل المرزوقي 78 ضربة وحسن المشرخ 78 ضربة وفيصل المرزوقي 88 ضربة بمجموع أفضل نتيجتين 156 بفارق 9 ضربات أفضل من اليوم الأول وبفارق 4 ضربات عن المنتخب القطري والذي حل في المركز الثاني والمنتخب البحريني صاحب المركز الثالث.
وفي فئة الفردي للناشئين حقق لاعبنا سهيل المرزوقي الميدالية الفضية وذهبت الميدالية البرونزية للاعبنا حسن المشرخ.
وفي بطولة المنتخبات الخليجية الأولى لايزال منتخبنا الوطني في المركز الثاني خلف المنتخب البحريني وحقق لاعبونا نتائج أفضل عن الجولة الأولى بعد أن قلص الفارق إلى 4 ضربات على الحفر التسع الأولى وواصل المنتخب البحريني تقديم عروضة بالابتعاد بالصدارة، وحقق لاعبنا خالد يوسف 78 ضربة وأحمد المشرخ 77 نقطة وعبدالله المشرخ 79 ضربة بمجموع 234 بفارق 3 ضربات متاخراً عن المنتخب البحريني والذي أحرز 231.
وبعد احتساب نتائج الجولتين حقق المنتخب البحريني 455 ضربة بفارق 10 ضربة عن منتخبنا الوطني صاحب الـ 466 وحافظ على صدارة الجولتين وبانتظار الجولة النهائية غداً.
وفي فئة الفردي تمكن اللاعب البحريني حمد مبارك من المحافظة على المركز الأول بـ 151 ضربة وفي المركز الثاني جاء لاعبنا منتخبنا أحمد المشرخ بـ 153 ضربة وفي المركز الثالث حل لاعب منتخبنا خالد يوسف بنتيجة 153 ضربة أيضاً.
وهنأ خالد مبارك الشامسي مدير منتخباتنا لاعبي منتخبنا للناشئين بفوزهم الذهبية الخليجية وقال: نحن فخورون بمنتخبنا الناشئ الذي قدم عروضاً مميزة في الجولة الختامية وانتزع المركز الأول عن جدارة.
وأضاف: يعد هذا اللقب إنجازاً كبيراً لرياضة الجولف الإماراتية والتي تواصل تقديم لاعبين ناشئين قادرين على رفع علم الدولة في البطولات.
وشكر الشامسي جميع العاملين على برامج إعداد اللاعبين الناشئين باتحاد الجولف وقال: ها هم أبطالنا يعتلون منصات التتويج الخليجية وإن شاء الله سنراهم يحملون الميداليات العربية قريباً.
وأضاف: المنتخب الأول قدم عروضاً طيبة في الجولة الثانية واستطاع تقليص الفارق مع متصدر البطولة المنتخب البحريني والذي يلعب على أرضه وبجانب جمهوره الكبير، وبإذن الله سيواصل منتخبنا تقديم العروض غداً مطارداً الصدارة بعد أن أصر جميع اللاعبين على أن يبذلوا كل طاقاتهم وإمكاناتهم في سبيل انتزاع المركز الأول والذي طالما حلموا به بعد أن أهدروا الفرصة التي اتيحت لهم في البطولة الأخيرة في السنة الماضية بالكويت والتي فاز بها المنتخب البحريني بفارق نقطة عن منتخبنا.

اقرأ أيضا

الوحدة والوصل.. «القمة المتجددة»!