الجمعة 17 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

مي سليم: «خيط حرير» في رمضان

مي سليم: «خيط حرير» في رمضان
9 مارس 2020 00:05

علي عبد الرحمن ( القاهرة)

تشارك الفنانة مي سليم في مسلسل «خيط حرير»، مع الفنانة مي عز الدين، وتكتمت على تفاصيل دورها، مؤكدة أنه محور الأحداث، وتدور في إطار الرومانسية الاجتماعية، والعمل تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج إبراهيم فخر، ويشارك في بطولته محمود عبد المغني، وهنادي مهنا، وأوضحت أنه من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل.
وتواصل سليم تصوير مشاهدها بالجزء الثاني من مسلسل «اختراق»، وتجسد شخصية «حبيبة»، التي تعمل مدونة إلكترونية لحسابها الشخصي، وتصاب بالسرطان، ولا تستطيع الإنجاب.
وتتوالى الأحداث الدرامية حول البحث عن حلول للتغلب على مشاكلها الأسرية في إطار الإثارة، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج احمد حسن، ويشارك في بطولته الفنان السعودي طلال السدر، والسوري نضال نجم.
كما تواصل تصوير دورها في مسلسل يحمل اسم «dox» وتلعب شخصية «أمل»، التي تتميز بالتفاعل مع من حولها، وقالت إنها المرة الأولى بمسيرتها الفنية التي تجسد فيها أدوار الحركة والأكشن.
ويتكون العمل من 8 حلقات ويعتمد على الحلقات المتصلة المنفصلة وتناقش كل حلقة قضية اجتماعية تهم المجتمع العربي، وهو تأليف زلفي عبدلله، وآية سيف، ومحيي الدين أحمد، وإخراج محمد الخبيري، ويشارك في بطولته ميدو عادل، ومحمد علي رزق.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©