الاتحاد

الرياضي

لا نستحق الخسارة الثقيلة وغياب الأساسيين أربكنا

قال الدكتور عبد الله مسفر مدرب العروبة إن نتيجة اللقاء لا تعبر عن سيرها والفريق قدم مستوى جيداً أمام الإمارات، وإن الخسارة جاءت في الدقائق الأخيرة من المباراة، حيث كنا نلعب لتحقيق التعادل، ولكن فارق الخبرة لم يكن في مصلحة لاعبينا، مما كان وراء دخول هدفين في الدقائق الأخيرة، بجانب أن الفريق لم يلعب مباريات منذ فترة، وقد غاب عدد كبير من اللاعبين الأساسيين عن الفريق بسبب الإصابات.
وأضاف: لو كان فريقنا كاملاً لكانت النتيجة تغيرت لصالحنا، والتبديل لم يكن في صالحنا والمحترف هوجز لعب بعد عودته من الإصابة وطلبت منه أن يبتعد عن الاحتكاك، وقبل المباراة جهزت فريقاً للفوز بالمباراة وأرى أن المستوى جيد مقارنة بظروفنا.
وأشار مسفر إلى أن الفريق فقد 3 لاعبين من الخط الخلفي، ولم يشارك الظهيران الأيمن والأيسر والمساك، وخالد عبيد أفضل أفضل مهاجم مواطن في الدرجة الأولى غاب عن اللقاء، وكانت أول مباراة هذا الموسم للاعب وليد محمد راشد، وقد لجأت إلى الدفع بالبدلاء.
وحول مستوى المحترفين الأجانب قال: الأجانب صنعوا الفارق لصالح الإمارات ومستوى محترفينا أقل بكثير من مستوى الأجانب في الإمارات والمحترف الينيلدو كوريا الذي لعب في قلب الدفاع لفريقنا ارتكب العديد من الأخطاء التي تسببت في الأهداف بعكس الأجانب في الإمارات فمستواهم رائع ولو عندي الداودي وكركار لتصدر فريقي البطولة.

اقرأ أيضا

«السماوي».. «ملـك» إنجلترا و«صانع» التاريخ