الاتحاد

كرة قدم

بيتريسكو: توقيت المباراة مثالي لاستئناف الموسم

 بيتريسكو يتحدث في المؤتمر الصحفي (من المصدر)

بيتريسكو يتحدث في المؤتمر الصحفي (من المصدر)

دبي (الاتحاد)

اعتبر الروماني دان بيتريسكو، المدير الفني للنصر، أن توقيت المباراة مثالي قبل استئناف الموسم، وقال: العام المقبل لا أدري إذا كنت هنا، الأمر بيد الإدارة، لكنه توقيت جيد، ويجعلنا نحضر اللاعبين لبقية البطولات.
وأوضح المدرب أن المباراة جيدة، خصوصاً بعد الفوز على العين، وتمنى أن يستمتع اللاعبون بخوضها والجماهير أيضاً، وقال: الفريق الألماني قوي، ويملك إمكانيات كبيرة، وسبق أن واجهته، حينما كنت مدرباً في رومانيا، ووقتها كان بترويبا لاعباً في صفوف هامبورج.
وركز المدرب على أهمية عدم التعرض للإصابات خلال المباراة، وقال: تعرضنا لغيابات عديدة في الفترة الماضية، في هذه المباراة نحاول إشراك أكبر عدد ممكن من اللاعبين، مع العمل على إشراك لاعبين من أندية أخرى من الدولة أيضا.
واعتبر المدرب أن مستوى الفريق تحسن وتطور في الفترة الماضية، وأن الفوز على العين جاء ليمنحهم دفعة كبيرة، وقال: حققنا الفوز في أربع مباريات من آخر خمسة لقاءات خضناها بالدوري، لكن لم يكن أحد ليتذكر ذلك في حال خسرنا أمام العين، أمامنا مجال لمواصلة المشوار خوض نصف النهائي في أبريل، وربما الفوز بالكأس وحصد بطاقة التأهل لدوري أبطال آسيا الموسم المقبل.
وكشف المدرب عن احتمال غياب طارق أحمد ومسعود سليمان بسبب الإصابة، فيما ينتظر التدريب الأخير للحكم على جاهزية التشكيلة كاملة.
وحول الفريق الذي يتمنى مقابلته في المستقبل في المسابقة، قال: تشيلسي بالطبع، أملك ذكريات وعلاقة قوية معهم حينما كنت لاعباً هناك.

اقرأ أيضا