الإمارات

الاتحاد

تسليم السيارة الـ12 للمواطن الجابري ضمن جوائز «الاتحاد»

محمد عيسى خلال تسليم مفاتيح السيارة للفائز

محمد عيسى خلال تسليم مفاتيح السيارة للفائز

تسلّم المواطن خالد أحمد الجابــري مــن منطقــة بني ياس بالأمس مفاتيح السيّارة الثانية عشرة من مساعد مدير تحرير جريدة “الاتحاد” محمد عيسى بمقر المبنى الرئيسي للجريدة.
ويأتي الفوز بهذه الجائزة ضمن حملة السحوبات التي جرت طيلة 40 يوما، احتفاء بمرور 40 عاما على تأسيـس جريدة الاتحـاد.
وقال الجابري إنه سعيد لفوزه بالسيّارة وقد أحضر معه ابنتيه دانة 11 سنة وجواهر 8 سنوات اللتين عبّرتا عن فرحتهما بفوز أبيهما بالجائزة، وقالت جواهر إنها متحمسة لركوب السيّارة الجديدة مع عائلتها، كما هنّأت دانة والدها بربح الجائزة.
وأضاف الجابري أنه لم يكن يتوقع فوزه بالسيّارة، إذ أن أخاه هو من قام بإدخال اسمه واسمي في السحب، وقدّر الله لي الفوز بالجائزة.
وأشار الجابري إلى أنه من قراء جريدة “الاتحاد” منذ أكثر من 25 سنة، وأنه من متابعي الملحق الرياضي والأخبار السياسية التي يكتفي في الصباح الباكر بقراءة عناوينها، ثم يعود مرة أخرى بعد صلاة المغرب بقراءة الموضوع كاملاً.
من جهته، قال محمــد عيسى، مساعــد مدير تحريــر جريــدة الاتحاد “نهنئ جميــع الفائزين بجوائز حملة “الاتحاد” بمناسبة مرور 40 عامـــا علــى تأسيــس هذا الصـــرح الإعلامي، ونشكرهم جزيل الشكر على ثقتهم الكبيرة التي يولونها لجريدة “الاتحاد”.
أما بالنسبة للسيارة، فهي مجرد جائزة رمزية تقدمها جريدتنا لقرائها؛ لأن الجائزة الحقيقية هي المادة الصحفية التي تتميز بالمصداقية والسبق الصحفي.
يذكـر أن أول سحــب كــان في 19 من شهر ديسمبر العام الماضي، تاريخ انطلاق سحوبات حملة جريدة الاتحاد في ذكرى مرور 40 عاما على صدورها، مقدمة لقرائها 40 سيارة مرسيدس m L350، موزعة عمليات السحب في أماكن مختلفة بالدولة.

اقرأ أيضا

محمد بن راشد يرعى ختام تمرين أمن الخليج العربي 2