الاتحاد

الإمارات

شرطة رأس الخيمة تدعو للتواصل عبر حساباتها

رأس الخيمة (الاتحاد)

نظمت إدارة الإعلام والعلاقات العامة بالقيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، زيارات ميدانية لعدد من الدوائر والمؤسسات الحكومية والمحلية بالإمارة شملت «البلدية» و«التنمية الاقتصادية»، ووزارة الثقافة وتنمية المعرفة، ممثلة بمركز رأس الخيمة الثقافي، بهدف تعريف الموظفين والمتعاملين بمنصات حساباتها.
ومن ضمن تلك الحسابات مواقع التواصل الاجتماعي لمتابعة آخر الأخبار والفعاليات المتعلقة بالقيادة العامة ضمن مبادرة «متواصلين» التي أطلقتها مؤخراً الإدارة استناداً لمنهجية التواصل مع الجمهور.
وأكد المقدم مروان عبدالله جكة مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة بشرطة رأس الخيمة، أهمية دور مواقع التواصل الاجتماعي في سرعة توصيل الرسائل التي تسعى جاهدة إلى تعزيزها القيادة العامة وإيصالها للجمهور وفي الوقت المناسب، مشيراً إلى سعي الإدارة وبشكل مستمر إلى مواكبة التطور في أدوات التواصل الاجتماعي للوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من الجمهور لتحقيق أقصى درجات الاستجابة في الاتصال.
وأشار إلى أن فريق العمل قام بتوزيع عدد من المطبوعات التعريفية على جميع موظفي الجهات التي تمت زيارتها، وتقديم شرح شامل ومتكامل عن حسابات القيادة العامة الإلكترونية في مواقع التواصل الاجتماعي وكيفية التواصل والاستخدام، بهدف رفع الوعي حول خدماتها وفعالياتها وأخبارها من مصدرها الرسمي.

اقرأ أيضا

"شرطة أبوظبي" تؤكد دور الأسرة الريادي في الوقاية من المخدرات