الإمارات

الاتحاد

حمدان بن زايد يوجه بعلاج طفل يعاني عيوباً في القلب

والدة الطفل لدى وصولها إلى المطار وفي استقبالها متطوعتان من الهلال

والدة الطفل لدى وصولها إلى المطار وفي استقبالها متطوعتان من الهلال

تكفل سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس هيئة الهلال الأحمر، بتقديم الرعاية اللازمة والضرورية لطفل رضيع يعاني مشاكل خلقية في القلب بحاجة إلى متابعة دقيقة وتشخيصية خضع لها منذ وصوله أمس إلى في أحد مستشفات الدولة.
ووجه سموه هيئة الهلال الأحمر بالعمل على تذليل كافة المعوقات وتوفير أرقى الخدمات تجاه استضافة الأم وطفلها وتقديم الرعاية المتكاملة بما في ذلك متابعة مراحل العلاج وتأمين الاستضافة الكاملة ومتابعة التشخيص والعلاج وفق أرقى المعايير والإمكانيات المتاحة.
وكانت الأم والطفل سليمان قره باش قد وصلا عصر أمس قادمين من دمشق إلى أبوظبي حيث كان في استقبالهما وفد من هيئة الهلال الأحمر ضم فريقاً من المتطوعين وكوادر الدعم النفسي، وعدداً من المنتسبين للهيئة.
وأعرب الحضور عن الاعتزاز بأداء الواجب الإنساني والتفاني في خدمة الأم وطفلها سليمان الذي يعاني مشكلة خلقية في القلب وفتحات واسعة بين جدران البطينين والأذينين تتطلب متابعة طبية وتشخيصية دقيقة لتحديد مراحل العلاج.
وشدد فريق الدعم النفسي بالهيئة على التفاني في سبيل إعادة بسمة الأمل للأم وإحياء فرص الحياة بكامل الصحة وموفور العافية للمولود سليمان.
من جانبها أعربت هنا قره باش، أم الطفل، عن مشاعر الاعتزاز بحفاوة الاستقبال والترحيب الذي حظيت بها لدى الوصول مثمنة المبادرات الإنسانية لدولة الإمارات والدعم الكبير من سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس هيئة الهلال الأحمر بتقديم المساندة والعون من أجل توفير سبل الراحة والرعاية اللازمين للطفل الرضيع.
ويجري فريق طبي من ذوي الاختصاص في مجال أمراض القلب بمستشفى خليفة فحوصاً طبية شاملة ودقيقة للكشف عن طبيعة الحالة الصحية للطفل سليمان قره باش وتقييم ما إذا كان بحاجة إلى عملية جراحية في الوقت الحالي وتوفير أرقى الخدمات التشخيصية والعلاجية اللازمة له.

اقرأ أيضا

«الإمارات الصحية» توفر الرعاية الطبية بمعايير عالمية