الاتحاد

الرئيسية

قصة نجاح

الهوية الإعلامية المرئية لدولة الإمارات

الهوية الإعلامية المرئية لدولة الإمارات

نقل قصة الإمارات إلى العالم بات مجسداً بشعار الهوية الإعلامية المرئية «الخطوط السبعة» الذي أطلقه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وأخوه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، للتعبير عن مسيرة إنجازاتنا الخالدة.
سبعة خطوط ترسم بألوان علم الإمارات خريطة بلادنا.. سبعة خطوط تشكل دعامات البيت المتوحد الراسخة بدعم القيادة الرشيدة الحكيمة.. سبعة خطوط ترمز إلى التاريخ الخالد لجهود القادة السبعة المؤسسين الذين جمعوا الشعب تحت راية وطننا الخفاقة، لتبقى طموحات وطننا مستمرة نحو الأفضل بنهج الريادة والتسامح والعمل والأمل والعطاء.
الطريق إلى اختيار الهوية الإعلامية المرئية شهد عملاً متواصلاً من 49 مبدعاً، وتصويت نحو 10 ملايين محب لدولتنا، ليجسد حضورهم رسالة للعالم بأن لوطننا قصة نجاح ملهمة يسعى الجميع إلى الاقتداء بها لضمان الاستقرار والازدهار بتطبيق معايير نموذج الإمارات الناجح في شتى المجالات.
التصويت ساعد أيضاً في ترسيخ مبادرة إيجابية تستهدف نشر ثقافة الخير والنماء، فلكل صوت مساهمة في زراعة شجرة حول العالم، وهو ما يعكس مدى حرص وطننا على بناء منظومة شاملة من العطاء لتكون نهجاً ينير الدروب بالمحبة والسلام والتسامح.
لا شيء مستحيل في الإمارات، فهنيئاً لوطننا اختيار شعار الهوية الإعلامية المرئية «الخطوط السبعة»، ودام فخرنا باتحاد إماراتنا.

"الاتحاد"

اقرأ أيضا

الحكومة الفرنسية تحيل قانون إصلاح التقاعد إلى البرلمان رغم الإضرابات