الجمعة 24 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

4 عيادات مسائية لخدمة سكان السلع

4 عيادات مسائية لخدمة سكان السلع
9 مارس 2020 01:05

إيهاب الرفاعي (الظفرة)

أعلنت إدارة مستشفيات الظفرة التابعة لشركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة» عن مخطط شامل لتطوير الخدمات العلاجية والصحية المقدمة للسكان في جميع المنشآت الصحية والمراكز العلاجية التابعة لها في مدن زايد وغياثي والسلع والمرفأ وليوا وجزيرة دلما بجانب العيادات العلاجية الثلاث الأخرى في جزيرة صير بني ياس وجزيرة أبو الأبيض ومركز الظفرة لطب الأسرة في مدينة زايد.
وأوضحت الإدارة أن القرارات شملت تعديل مواعيد العمل وفتح عيادات مسائية للتسهيل على المراجعين والمرضى العاملين في مختلف المؤسسات والدوائر الحكومية وغير الحكومية الذين تحول ظروف عملهم مراجعة المراكز الصحية خلال فترة الدوام الرسمي.
وقال حمد خميس المنصوري المدير التنفيذي لإدارة مستشفيات الظفرة: إن قرار تعديل العمل جاء بعد دراسة متأنية لتحديد أفضل الأوقات التي يمكن الاستفادة منها لخدمة المرضى، وتم تعديل مواعيد العمل في جميع المراكز الصحية في جميع المدن ليبدأ العمل بها من الساعة 8 صباحاً وحتى 4 عصراً، بجانب تشغيل 3 عيادات في مركز الظفرة لطب الأسرة في مدينة زايد خلال أيام السبت من كل أسبوع، وذلك للتسهيل على المراجعين ومتلقي الخدمات العلاجية من سكان منطقة الظفرة في كافة المدن.
وتشمل العيادات التي سيتم تشغيلها عبر المركز، طب الأسرة والأطفال والأسنان، والتي يتم العمل فيها على فترتين، تبدأ الفترة الأولى من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الواحدة ظهراً، بينما تبدأ الفترة الثانية من الساعة الخامسة عصراً وحتى الساعة التاسعة مساء.
وافتتاح 4 عيادات مسائية لخدمة السكان في مدينة السلع، وتوفير التخصصات التي يحتاج إليها سكان المدينة خلال الفترة المسائية، وتضم هذه التخصصات التي تم افتتاحها خلال الفترة المسائية، الباطنية والأطفال والنساء، وعيادة الأسنان، وهي التخصصات التي يحتاج إليها العديد من السكان، وتشهد إقبالاً كبيراً من المراجعين، ويبدأ عمل العيادات الجديدة من 5-9 مساء، خلال أيام العمل الرسمية.

مراجعة المرضى
كما تم تعديل مواعيد مراجعة المرضى لقسم الأسنان في مستشفى مدينة زايد التابعة لإدارة مستشفيات الظفرة لتصبح 12 ساعة يومياً، بدءاً من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثامنة مساء من الأحد وحتى الخميس، بهدف التيسير والتسهيل على مراجعي قسم الأسنان في مدينة زايد وباقي المناطق الأخرى.

 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©