الاتحاد

دنيا

سلاف فواخرجي نجمة أبوظبي دراما مع باقة من مسلسلات عربية وتركية مدبلجة

سلاف فواخرجي (من المصدر)

سلاف فواخرجي (من المصدر)

أبوظبي (الاتحاد) - ستكون النجمة الجميلة سلاف فواخرجي نجمة شهر فبراير على قناة أبوظبي دراما، وسنمضي معها لحظات لا تنسى من خلال عملين من أبرز أعمالها، وإلى جانب سلاف ثمة نجوم كثر من الخليج والعالم العربي وتركيا سيقدمون أبرز أعمالهم على أبوظبي دراما خلال هذا الشهر.
“على طول الأيام” هذا العمل الرومانسي الحالم سيكون فاتحة أعمال النجمة السورية في فبراير، حيث تلعب فواخرجي دورها إلى جانب أبرز نجوم الفن السوري ومنهم تيم حسن وأيمن زيدان ونسرين طافش، موعد المسلسل ابتداءً من 18 الجاري وعبر حلقتين يومياً الساعة 23:00 بتوقيت الإمارات، 22:00 بتوقيت السعودية.
وفي ذات الموعد وبعد الفراغ من قصة “على طول الأيام” سنتابع حكاية أسطورة الغناء العربي الراحلة أسمهان التي تجسد سلاف فواخرجي شخصيتها باقتدار في واحد من أبرز الأدوار التي قدمتها الفنانة السورية حتى الآن.
نجمة أخرى لكن من الخليج ستنضم إلى نجوم أبوظبي دراما في فبراير، هي سندريلا الشاشة سعاد عبد الله التي تلعب بطولة مسلسل “الرحى” وقصة اجتماعية تجسد معاني التضحية يعرض المسلسل اعتباراً من 28 الجاري الساعة 17:30 بتوقيت الإمارات.
أما الدراما التركية فحصتها كبيرة في فبراير على قناة أبوظبي دراما، التي تشهد عرض الجزء الأول من المسلسل المثير للجدل والأكثر جماهيرية “وادي الذئاب” وذلك بناء على طلب المشاهدين، في موعد يومي الساعة 22:00 بتوقيت الإمارات، 21:00 بتوقيت السعودية.
وتواصل القناة عرض حلقات المسلسل الظاهرة “إيزل” أسبوعياً كل ليلة أربعاء في الثانية عشرة بعد منتصف الليل بتوقيت الإمارات.
وتعيد أيضاً حلقات المسلسل الرومانسي الشبابي “أحلام بريئة” الذي تعرضه قناة أبوظبي الأولى في موعد أسبوعي يوم الجمعة عند الساعة الخامسة عصراً بتوقيت الإمارات، وتعرض القناة أيضاً المسلسل الأرجنتيني “حياة مسروقة” يومياً عدا الأربعاء عند الثانية عشرة بعد منتصف الليل بتوقيت الإمارات. يليه المسلسل الإسباني “العد العكسي” في التوقيت ذاته ابتداءً من 26 فبراير الجاري.

اقرأ أيضا