الاتحاد

الاقتصادي

طيران الإمارات تعيّن 10 مواطنين في مناصب مهمة

طيران الإمارات

طيران الإمارات

دبي (الاتحاد)

عينت طيران الإمارات 10 من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة في مناصب رئيسة لإدارة عملياتها التجارية في الشرق الأوسط ودول مجلس التعاون الخليجي وأفريقيا.
وتؤكد هذه التعيينات التزام الناقلة بتعزيز استراتيجيتها التجارية على المدى البعيد في هذه الأسواق، والتزامها بإتاحة المجال أمام الشباب المواطن لتولي مناصب قيادية رئيسة، سواءً بترقية العاملين في المقر الرئيس، أو بإجراء التنقلات في صفوف مديري المحطات الخارجية.
وقد باشر جميع المديرين الجدد مهامهم، اعتباراً من يوم أمس الأول.
وقال تيري أنتينوري، النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات الرئيس التنفيذي للدائرة التجارية: «إن الخبرات التجارية والمعرفة المتعمقة في السوق التي يتمتع بها المواطنون العاملون ضمن الفريق التجاري ضرورية لتعزيز عملياتنا ومبادراتنا الاستراتيجية في الشرق الأوسط ودول مجلس التعاون الخليجي وأفريقيا. وسوف تسهم هذه الخبرات في دعم مبادراتنا التجارية وتحقيق مزيد من فرص نمو أعمالنا وجذب مزيد من العملاء».
وأصبح محمد لوتاه مديراً لطيران الإمارات في الأردن.
وكان محمد قد بدأ عمله في طيران الإمارات عام 2016 كمدير دعم تجاري في الرياض والكويت.
وعُيّـن طارق المطوع مديراً لمكتب طيران الإمارات في الكويت.
وكان قد التحق بالعمل لدى الناقلة منذ 8 أعوام، وشغل عدة مهام في الهند والبحرين وقطر.
وتولى حمد العلي إدارة عمليات طيران الإمارات التجارية في البحرين.
وكان حمد قد بدأ عمله في طيران الإمارات عام 2013 كمدير دعم تجاري في جنوب أفريقيا وإثيوبيا، وتولى بعدها إدارة العمليات في زامبيا، حيث أشرف على الأنشطة التجارية في تلك السوق.
وأصبح عمر بوشليبي مديراً لمكتب طيران الإمارات في سلطنة عُمان.
وكان عمر قد بدأ عمله في طيران الإمارات عام 2014 ضمن برنامج التدريب الإداري للعمليات التجارية، وعمل في إسطنبول ومومباي، وأصبح بعد ذلك مدير دعم تجاري في بنغلادش.
وعُيّـن ناصر بحلوق مديراً لطيران الإمارات في زيمبابوي.

اقرأ أيضا

ترامب يأسف لعدم زيادة الرسوم على الصين