الاتحاد

الإمارات

«زايد الإسلامية» تنظم ملتقى الموظفين الخامس

العين (الاتحاد)

نظمت دار زايد للثقافة الإسلامية، ملتقى الموظفين الخامس، والذي يأتي أستكمالاً لخطة الاتصال والتواصل الداخلي، واشتمل على محاضرة عن السعادة والإيجابية، وطرح برنامج فزعة بالتعاون مع وزارة الداخلية، وتكريم الموظفين الحاصلين على الشهادات العليا في الماجستير والدكتوراه العام الماضي والحاصلين على تقييم امتياز، وذلك في حديقة الدار بالمركز الرئيسي بمدينة العين بحضور الدكتورة نضال الطنيجي المدير العام ومدراء الإدارات والأفرع الخارجية ورؤساء الأقسام وعدد كبير من الموظفين والجهات المشاركة في الحفل.
ويأتي الملتقى الذي يتم تنظيمه كل عام استكمالاً لخطة الاتصال والتواصل الداخلي في الدار التي تنتهجها وتهدف إلى تعزيز التواصل والترابط بين الموظفين وحرصاً من الدار على توطيد العلاقة بين الإدارة العليا والموظفين.
وأشارت الدكتورة نضال الطنيجي المدير العام للدار في كلمتها بمآثر المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه ، مؤسس الدولة والدروس التي ورّثها لنا بمواقفه الحكيمة، واعترافاً بجهود تلك الشخصية الفذّة التي صنعت هذا الوطن العظيم وشاركها الحديث مجموعة من الموظفين الذين ذكر كل منهم قصة وموقفا تعلمنا درساً في مجالات مختلفة من الحياة مثل التسامح والكرم والحكمة والتواضع والتفاني في العمل، ترسيخاً لذكراه الخالدة. واختتمت حديثها بالشكر والعرفان لكل الموظفين على ما قدموه من عمل وإنجاز خلال 2017.

اقرأ أيضا