الاتحاد

دنيا

الجزء الثامن نهاية مشوار «ونيس»

محمد صبحي وعبدالله مشرف في «ونيس وأحوال البلاد» (من المصدر)

محمد صبحي وعبدالله مشرف في «ونيس وأحوال البلاد» (من المصدر)

القاهرة (الاتحاد) - كشف محمد صبحي عن أن الجزء الثامن من مسلسله «ونيس وأحوال البلاد»، الذي انتهى من تصويره، سيكون الجزء الأخير من سلسلة هذا العمل الذي قدم منه 7 أجزاء خلال السنوات الماضية.
وقال صبحي إنه قدم كل ما كان يهدف إليه في هذا العمل بأجزائه السابقة، ولم يعد لديه أي جديد يقدمه خاصة أن فكرة المسلسل كانت تقوم على إعداد جيل من الشباب والفتيات قادر على تكوين الأسرة المثالية. مؤكدا أنه يشعر بالرضا عما قدمه حتى الآن.
وأضاف أنه انتهى من 60 حلقة منذ أربعة أشهر قبل أن ينتهي من عمليات المونتاج والمكساج كاملة، لافتا إلى أنه سلم التلفزيون المصري نسخ العمل كاملة ولا يعرف موعد عرضه حتى الآن. وأوضح أنه لا يفضل عرض المسلسل في الوقت الحالي، بل بعد هدوء الأوضاع، حتى يحظى باهتمام الجمهور.
ويتناول مسلسل «ونيس وأحوال البلاد» التطورات في مصر بعد ثورة 25 يناير في إطار اجتماعي تتخلله العديد من المواقف الكوميدية، كما تطرح الحلقات بعض الحلول للعديد من المشاكل القائمة.
يشارك في بطولة المسلسل إلى جانب محمد صبحي، سماح أنور ومها أبوعوف وسماح السعيد وجميل راتب وعايدة عبدالعزيز وخليل مرسي وعبدالله مشرف، وإنتاج محمد صبحي بمشاركة قطاع الإنتاج بالتلفزيون المصري.

اقرأ أيضا