الاتحاد

الإمارات

جامعة الإمارات تبحث ترتيبات مؤتمر عقود البناء والتشييد

ترأس الدكتور جاسم علي سالم الشامسي عميد كلية القانون في جامعة الإمارات العربية المتحدة رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر العلمي السنوي الثامن عشر السنوي للكلية حول عقود البناء والتشييد بين القواعد القانونية التقليدية والنظم القانونية المستحدثة الاجتماع التحضيري الأول للجنة بمقر الجامعة بمدينة العين بحضور نواب العميد وأعضاء اللجنة المنظمة و مروان عبدول رئيس قسم العلاقات العامة وخدمة العملاء ممثلا لدائرة محاكم دبي.
وقررت اللجنة المنظمة أن يكون مكان انعقاد المؤتمر وإقامة الضيوف في فندق “غراند حياة” واعتماد موعد انعقاد المؤتمر في الفترة من التاسع عشر وحتى الحادي والعشرين من أبريل المقبل مواكباً لافتتاح ملتقى محاكم دبي واعتماد ترجمة المؤتمر لثلاث لغات.
وشكر الأستاذ الدكتور جاسم علي سالم الشامسي عميد كلية دائرة محاكم دبي وعلى رأسها الدكتور أحمد بن هزيم مدير عام المحاكم في دعمهم المستمر لأنشطة الكلية، مؤكداً في ذات الوقت أنه من الضروري أن تحتذي القطاعات الأخرى في الدولة بمثل هذه الشراكات.
وأكد أيضاً بأن هناك رؤى مشتركة مع محاكم دبي بإيجاد خريج قانوني يتمتع بالشخصية والملكة القانونية المتميزة والتي لا تتأتي إلا من خلال وسائل البحث العلمي والاتصال الطلابي بالجامعات العالمية وتنظيم المؤتمرات والندوات الدولية، وهذا ما أكدته محاكم دبي من خلال هذه الشراكات التي تم التوقيع عليها، متطلعين في ذات الوقت إلى المزيد من التعاون.
كما وجه كلمة شكر لأعضاء اللجنة المنظمة وجهودهم الكبيرة التي تحقق تطلعات الكلية وجامعة الإمارات في المضي في هذا التفوق الذي بدأته، محفزين على الابتكار والإبداع في كافة الوسائل والعناصر العلمية والبحثية الحديثة.

اقرأ أيضا

زكي نسيبة يستقبل سفير كوريا الجنوبية