الاتحاد

الرياضي

الأندية والمراكز تتقاسم «ميداليات البولينج»

الفائزون بميداليات البولينج عقب التتويج

الفائزون بميداليات البولينج عقب التتويج

فاز نادي دبي للرياضات الخاصة بكأس بطولة مركز العين الخاص بحصول لاعبيه عباد خالد عباد وإبراهيم عباس إبراهيم على المركز الأول في مسابقة البولينج للفرق فوق 16 عاماً وذلك ضمن المهرجان السادس للأولمبياد الخاص الإماراتي والذي أقيم بالعين مول (صالة سيتي بولينج) بالتعاون مع مركز العين الخاص حيث توزعت الميداليات بين لاعبي الأندية والمراكز في مسابقات الفرق الفئات المختلفة.
وحل في المركز الثاني نادي أبوظبي لذوي الاحتياجات الخاصة عبر الثنائي جاسم الزعابي وسلطان علي الزعابي وجاء في المركز الثالث مركز العين الخاص بلاعبيه سالم المزروعي وحسين منير العوام.
وشارك في المهرجان أكثر من 60 لاعبا ولاعبة من مختلف أندية ومراكز المعاقين بالدولة في منافسات البولينج.
وفي مسابقات الفردي إناث حققت زينب البلوشي من مركز العين الخاص المركز الأول للفئة العمرية 16 إلى 21 تلتها آلاء محمد من نادي أبوظبي لذوي الاحتياجات الخاصة وجاءت في المركز الثالث أسماء علي من مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية (فرع الذيد).
وفي المجموعة الأولى للفئة العمرية فوق 22 العمرية جاءت مروة عمر من نادي أبوظبي لذوي الاحتياجات الخاصة في المركز الأول تلتها أسماء بسام من نادي الثقة للمعاقين وفي المركز الثالث عفراء المنصوري من نادي أبوظبي لذوي الاحتياجات الخاصة، وفي المجموعة الثانية لنفس الفئة العمرية حصدت فاطمة إبراهيم محمد من نادي دبي للرياضات الخاصة المركز الأول تلتها زميلتها سارة إبراهيم في المركز الثاني وعبير عوض من مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية (فرع الذيد) في المركز الثالث.
وفي مسابقات الفردي ذكور للفئة العمرية 16 إلى 21 جاء صالح علي المري من نادي أبوظبي في المركز الأول تلاه سالم المزروعي من مركز العين الخاص وفي المركز الثالث جاء عيسى المنصوري من مركز العين، وفي المجموعة الثانية لنفس الفئة العمرية تصدر نادي العين بلاعبه وليد هلال النعيمي المركز الأول تلاه أحمد حمد مبارك من مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية فرع الذيد في المركز الثاني أما المجموعة الثالثة جاء نادي الثقة للمعاقين في المركز الأول بلاعبه فيصل محمد اسماعيل تلاه مركز المستقبل باللاعب يوسف محمد الجودر والمركز الثالث نادي أبوظبي لذوي الاحتياجات الخاصة باللاعب سلطان الحوسني.
وفي الفئة العمرية فوق 22 للمجموعة الأولى تصدر نادي العين المركز الأول باللاعب محمد خميس العلوي تلاه لاعب نادي الثقة للمعاقين ابراهيم عبدالله زكريا، أما في المجموعة الثانية فقد جاءت مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية فرع الذيد في المركز الأول باللاعب علي حمد مبارك وحل في المركز الثاني نادي دبي للرياضات الخاصة باللاعب محمد حسن مبارك وفي المركز الثالث نادي أبوظبي لذوي الاحتياجات الخاصة باللاعب محمد السعيد.
وفي المجموعة الثالثة حصل نادي أبوظبي على المركز الأول بفوز اللاعب علي سالم الزعابي تلاه لاعب نادي الثقة للمعاقين أمين عاطف وجاء في المركز الثالث محمد حمد مبارك من مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية فرع الذيد.
منافسة قوية في الزوجي
وفي مسابقة الزوجي للإناث جاء نادي دبي للرياضات الخاصة في الصدارة بفوز فاطمة جمعة الدرعي ومروة شهاب مراد، وحل نادي أبوظبي لذوي الاحتياجات الخاصة في المركز الثاني بفوز حمدة الحوسني وشيماء سعيد ثم مركز العين الخاص بمشاركة سميرة محمد سعيد ولطيفة الزرايدي ليكون في المركز الثالث.
أما مسابقة الزوجي ذكور فقد جاءت على مجموعتين تصدر المجموعة الأولى نادي دبي للرياضات الخاصة بالثنائي عباد خالد وإبراهيم عباس تلاهما في المركز الثاني مركز العين الخاص بلاعبيه سالم المزروعي وحسين منير العوام وفي المركز الثالث جاء نادي أبوظبي لذوي الاحتياجات الخاصة بجاسم الزعابي وسلطان علي الزعابي.
أما المجموعة الثانية فقد حقق فيها ثنائي نادي الثقة للمعاقين عبدالله حسن وجمعة فلكناز المركز الأول تلاهما نادي العين بمشاركة زكريا ناجي وخالد سالم وفي المركز الثالث جاء مركز المستقبل بمشاركة الثنائي عيسى علي الظاهري وأنس رياض.

أحمد سليمان: سعداء بالتعاون

العين (الاتحاد) - عبر الدكتور أحمد سليمان مدير مركز العين الخاص والمتعاون في تنظيم المهرجان عن مدى سعادته بتعاون مركز العين الخاص مع الأولمبياد الخاص الإماراتي في تنظيم مثل هذا المهرجان ودخول لاعبي المركز في هذه المنافسات مع مختلف أندية ومراكز المعاقين بالدولة نظراً لما يعود على لاعبينا من خبره نتيجة احتكاكهم المباشر بهم. وأشار إلى أن المركز يحرص على أن يكون أبناؤه من أول المشاركين وأننا نفخر بالنتائج التي حققها لاعبو المركز.


«أبوظبي» يتصدر كرة القدم


العين (الاتحاد) - احتل نادي أبوظبي لذوي الاحتياجات الخاصة المركز الأول للمجموعة (1) في منافسات كرة القدم، وأقيمت المباريات على ملعب نادي دبي للرياضات الخاصة.
وجاء في المركز الأول للمجموعة (2) نادي خورفكان للمعاقين.

التاجر يتألق في الفروسية


العين (الاتحاد) - حقق لاعب نادي دبي للرياضات الخاصة محمد التاجر المركز الأول للفئة العمرية من 12 إلى 15 ذكور في مسابقة الفروسية تلاه زميله راشد علي المنصوري من نادي أبوظبي لذوي الاحتياجات الخاصة.
وجاء في المركز الأول لنفس الفئة (إناث) وفاء سالم الكندي لتكون وصيفتها عائشة الظاهري من نادي أبوظبي لذوي الاحتياجات الخاصة
أما الفئة العمرية (16 إلى 21 ذكور) تصدر مركز عجمان لذوي الاحتياجات الخاصة المراكز الثلاثة الأولى عن طريق وليد خالد أحمد في المركز الأول وخالد عيسى سالم في المركز الثاني وحسن غلام في المركز الثالث.
كما حقق محمد العتيبة لاعب نادي أبوظبي لذوي الاحتياجات الخاصة المركز الأول بعد منافسة قوية مع سلطان سيف الخيلي لاعب نادي العين للمعاقين والذي جاء في المركز الثاني للفئة العمرية فوق 22.


المنصوري يشيد بالتنظيم


العين (الاتحاد) - تقدم فاضل خليل المنصوري مدير الرياضة والمسابقات بالأولمبياد الخاص الإماراتي بالشكر والتقدير للشرطة المجتمعية لحرصها على التواجد في مثل هذا المحفل الرياضي كما تقدم بالشكر أيضاً إلى أولياء الأمور الذين باتوا يحرصون بالتواجد مع أبنائهم لمساندتهم وتحفيزهم. وأشاد المنصوري بمستوى التنظيم للمهرجان مؤكداً أن تواجدنا بالألعاب الإقليمية السابعة في سبتمبر المقبل سيكون له تواجد قوي بين الدول المشاركة لما لاحظناه من تحسن في مستوى أداء لاعبينا من خلال تنظيمنا لهذه المهرجانات.


“الريشة الطائرة” تكشف عن مواهب جديدة


العين (الاتحاد) - حققت نادية جمعة مبارك من نادي دبي للرياضات الخاصة المركز الأول للفئة العمرية 22 فما فوق إناث للمجموعة (1) في منافسات كرة الريشة الطائرة تلتها أسماء الزعابي من نادي خورفكان للمعاقين وجاءت في المركز الثالث ميثاء محمد خميس من نادي دبي للرياضات الخاصة وكشفت المسابقات عن مواهب جديدة مميزة.
وفي المجموعة (2) تصدرت لاعبة نادي الثقة للمعاقين أسماء بسام المركز الأول فيما جاءت زميلتها هند محمد الجافلة من نادي دبي للرياضات الخاصة في المركز الثاني كما حققت في الفئة زكية أحمد عباس من نادي خورفكان للمعاقين المركز الأول للمجموعة (3).
أما الفئة العمرية 16 إلى 21 إناث حققت بطلة نادي الثقة للمعاقين شريفة علي يوسف المركز الأول تلتها لاعبة نادي دبي للرياضات الخاصة نورة عبدالله محمد.
وفي الفئة العمرية 12 إلى 15 إناث اقتنصت لاعبة نادي دبي للرياضات الخاصة مريم محمد عبدالرحمن الميدالية الذهبية بعد منافسة قوية مع سلمى حسن من نادي خورفكان للمعاقين.
وجاء لاعب نادي الثقة للمعاقين جمعة حسن فلكناز في المركز الأول للفئة العمرية 22 فما فوق في المجموعة (1) ذكور بعد منافسة قرية مع لاعب نادي خورفكان للمعاقين مروان سالم تلاهم في المركز الثالث محمد عبدالله النقبي من نادي خورفكان للمعاقين.
وحقق لاعب نادي دبي للرياضات الخاصة حسن علي ابراهيم المركز الأول لنفس الفئة العمرية للمجموعة (2) تلاه زميله غانم سالم أحمد من نادي الثقة للمعاقين في المركز الثاني وجاء في المركز الثالث لاعب نادي دبي للرياضات الخاصة أمين عبداللطيف.
وفي المجموعة (3) حقق محمد حمد مبارك لاعب مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية فرع الذيد المركز الأول تلاه سامي محمد علي من نادي العين للمعاقين في المركز الثاني وجاء في المركز الثالث وائل فؤاد الجندي لاعب نادي الثقة للمعاقين.
وللفئة العمرية من 16 إلى 21 المجموعة (1) ذكور حقق أحمد علي من نادي خورفكان للمعاقين المركز الأول تلاه اللاعب صالح علي المري من نادي أبوظبي للمعاقين في المركز الثاني، ولنفس الفئة العمرية للمجموعة (2) جاءت مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية (فرع الذيد) في المركز الأول بلاعبها أحمد حمد مبارك تلاه لاعب مركز عجمان حمد إبراهيم المندوس وجاء في المركز الثالث لاعب نادي الثقة للمعاقين علي عبدالواحد، وللفئة العمرية من 12 إلى 15 ذكور المجموعة الأولى جاء في المركز الأول حسين عبدالله ملاعب مركز عجمان للمعاقين تلاه عمر جمعة الليلي لاعب مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية في المركز الثاني وحقق المركز الثالث لاعب مركز عجمان أحمد محمد القصير، ولنفس الفئة العمرية المجموعة الثانية تصدر عوض سعيد لاعب مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية (فرع الذيد) المركز الأول بعد منافسة مع سلطان أحمد الحوسني من نادي أبوظبي للمعاقين والذي تلاه في المركز الثاني.
وللفئة العمرية 16 إلى 21 ذكور تصدرت مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية المركز الأول مرة أخرى بلاعبها عبدالرزاق محمد عبدي تلاه لاعب نادي دبي للرياضات الخاصة في المركز الثاني.

اقرأ أيضا

يونايتد وسيتي.. "روح الانتصار" في "ديربي النار"