الاتحاد

الإمارات

«سيكيور» تكرم مجلس إدارتها وموظفيها المتميزين وشركاءها

تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، شهد اللواء ناصر لخريباني النعيمي الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس مجلس إدارة مجموعة الخصخصة للخدمات في شرطة أبوظبي، الحفل الذي نظمته شركة “سيكيور لإدارة المشاريع الهندسية” مساء أمس الأول في “فندق إنتركونتننتال أبوظبي” لتكريم أعضاء مجلس إدارتها وموظفيها المتميزين وشركائها الاستراتيجيين.
وثمّن المهندس سيف حمدان الكعبي رئيس مجلس إدارة الشركة في كلمته بهذه المناسبة، توجيهات القيادة الرشيدة لإنشاء “سيكيور” التي تعتبر ذراع مجموعة الخصخصة للخدمات في شرطة أبوظبي، مشيراً إلى أنها تفهمت أسس المنافسة في سوق البناء، من خلال اعتمادها أفضل الممارسات العالمية في مجال إدارة المشاريع الهندسية، ما أهّلها لإنجاز المهام المنوطة بها بتميز فاق التوقعات خلال عام واحد على انطلاقتها، محققة أرباحا بلغت أربعة أضعاف رأسمالها.
وأكد حرص الشركة على تكريم قياداتها وموظفيها المتميزين وشركائها الإستراتيجيين، تقديرا لأدائهم المتميز الذي يسهم في الارتقاء بمستوى أداء الشركة، ملقياً الضوء على المشاريع التي أنجزتها خلال عام واحد.
وقدم المهندس الكعبي هدية تذكارية للفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية تسلمها اللواء ناصر لخريباني النعيمي.
كما كرمت الشركة اللواء النعيمي، واللواء محمد العوضي المنهالي نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة الخصخصة للخدمات، إضافة إلى أعضاء مجلس إدارة الشركة اللواء خليل داود بدران، واللواء أحمد ناصر الريسي واللواء ناصر العوضي المنهالي والعميد سالم مبارك الشامسي. كما كرمت الشركة موظفيها المتميزين وشركاءها الاستراتيجيين، وهم القيادة العامة لشرطة أبوظبي، والهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف، ومجلس شؤون الحدود، وشركة الإمارات لتعليم قيادة السيارات، و”اتصالات”، وشركة “ألفا داتا”.

اقرأ أيضا

"شرطة دبي" تقبض على "فاتنة سناب شات"