الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

بحضور سالم بن عبدالرحمن.. الشارقة تكرم الداعمين واللجان العاملة في "آسيا 2019"

بحضور سالم بن عبدالرحمن.. الشارقة تكرم الداعمين واللجان العاملة في "آسيا 2019"
7 مارس 2019 00:00

الشارقة (الاتحاد)

شهد الشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي، رئيس مكتب صاحب السمو حاكم الشارقة أمس الأول، حفل تكريم الداعمين والمؤسسات واللجان العاملة في مجموعة الشارقة المستضيفة لمباريات بطولة كأس آسيا «الإمارات 2019»، وذلك في نادي الشارقة للجولف والرماية.
بدأ الحفل بكلمة عيسى هلال الحزامي، أمين عام مجلس الشارقة الرياضي، مدير المجموعة قدم فيها الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على دعمه الكامل لأعمال المجموعة وتوجيهاته السديدة التي تصب في مصلحة الرياضة، وإلى سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، وسمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي، نائب حاكم الشارقة، على متابعتهم الحثيثة ودعمهم للمجموعة، مما ساهم في الظهور بصورة متميزة خلال البطولة.
كما أشاد مدير المجموعة بدور المؤسسات والجهات الداعمة واللجان والمتطوعين كافة، الذين بذلوا الجهد الكبير في تأدية أعمالهم، ما ساهم في إنجاح الاستضافة التي تمت الإشادة بها من قبل الكثير من المسؤولين والأقطاب الرياضية، تأكيداً على قدرة إمارة الشارقة على تنظيم الأحداث العالمية الرياضية كافة، وغيرها.
وتخلل الحفل عرض فيلم تسجيلي، تضمن تجهيزات مجموعة الشارقة للاستضافة والاجتماعات التنسيقية والأعمال التطويرية التي شهدها استاد الشارقة، وعمل اللجان المختلفة التي سهلت وصول كافة الوفود، ودخول الجماهير الكبيرة التي توافدت على البطولة، وأبرز الجولات التي استضافتها الشارقة.
كانت مجموعة الشارقة قد استضافت 6 مباريات على مدار البطولة، 5 منها في مرحلة المجموعات، وهي مباراة المنتخب السوري والفلسطيني، ثم مباراة منتخب سلطنة عمان وأوزبكستان، وتلاها لقاء منتخبي العراق واليمن، ومن ثم المنتخب البحريني والمنتخب الهندي، وأنهت المجموعة استضافتها لدور المجموعات بلقاء منتخبي لبنان وكوريا الشمالية، وفي دور الـ16 لعبت فيها مباراة واحدة جمعت منتخبي المملكة العربية السعودية، واليابان.
وقام الشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي بتكريم الشخصيات الداعمة، والمؤسسات واللجان العاملة مقدماً لهم الشكر على كل ما بذلوه من جهد.
حضر الحفل، كل من الشيخ أحمد بن عبدالله آل ثاني، رئيس مجموعة الشارقة المستضيفة لبطولة كأس آسيا، وخميس بن سالم السويدي، رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى، والدكتور طارق بن خادم رئيس دائرة الموارد البشرية، وعدد من المسؤولين الرياضيين وممثلي الجهات.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©