الرياضي

الاتحاد

«الثقة للمعاقين» يحرز «برونزية» خماسيات كرة الصم العربية

أحرز فريق كرة القدم بنادي الثقة للمعاقين الميدالية البرونزية في البطولة العربية الأولى لخماسيات كرة القدم للصم، والتي اختتمت في الأردن أمس ونظمها نادي الأمير علي بن الحسين للصم.
وحقق الفريق خلال مشاركته في البطولة سبع نقاط بالفوز على فريق القل الجزائري ومنتخب لبنان والتعادل مع الفريق الأردني والخسارة في مباراتين أمام فريق صوت الأصم التونسي والنادي اليمني للصم.
وحقق فريق صوت الأمم التونسي لقب البطولة إثر تعادله 6- 6 في اللقاء الختامي مع منظم البطولة فريق نادي الأمير علي، وذلك في اللقاء المثير الذي جرى في صالة قصر الرياضة، في حين نال فريق نادي الأمير علي للصم كأس المركز الثاني.
وأكد عيسى مخشب أمين السر العام رئيس اللجنة الرياضية بنادي الثقة للمعاقين أن النتائج الطيبة التي حققها لاعبو النادي في البطولة رغم المشاركة الرسمية الأولى لهم، هو إنجاز بكل المقاييس ويكمل سلسلة الإنجازات التي يحققها لاعبو النادي سواء على المستوى المحلي أو الدولي، مشيداً بدعم مجلس إدارة النادي لكافة الفرق من أجل التمثيل المشرف لرياضة المعاقين الإماراتية والوقوف على منصات التتويج في كافة المحافل الدولية.
من جانبه أكد صلاح عودة مدرب الفريق أن البطولة جاءت قوية وشهدت منافسة ساخنة بين الفرق الستة المشاركة، وتحقيق المركز الثالث يعد إنجازاً في ظل مواجهة هذه الفرق القوية.
وقال: تأثر اللاعبون بالإرهاق بسبب لعب مباراة كل يوم ولكنهم كانوا على قدر المسؤولية واستطاعوا الظهور بمستوى جيد وانتزاع المركز الثالث.
وتوجه مدرب الفريق بخالص الشكر والتقدير إلى مجلس إدارة النادي برئاسة طارق سلطان بن خادم على دعمه للفريق والموافقة على مشاركته في هذه البطولة القوية التي أكسبت اللاعبين خبرات جيدة، مشيراً إلى أن اجتماع رئيس النادي بهم كان له أثر قوي ودافع للظهور بهذا المستوى الطيب.
ضمت البعثة صلاح عودة مدرباً وعمران البقيش إدارياً وأحمد عنبر مترجماً وأحمد غنام معالجاً، واللاعبين حمد بلال الشحي ومحمد العوضي ونادر كمال وبدر محمود ووليد رضوان وإسماعيل الحمادي وراشد الهاشمي وأحمد بطي وعبدالله عامر ومحمد عبدالله.

اقرأ أيضا

زيدان: البقاء بالمنزل للفوز على «كورونا»