الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«صقور القوى» يتفوق في بطولات الضاحية

«صقور القوى» يتفوق في بطولات الضاحية
9 مارس 2020 00:02

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

حصد فريق ألعاب القوى بنادي الإمارات 84 ميدالية ملونة في منافسات اختراق الضاحية ليتخطى كل التوقعات، بالمنافسة على النتائج الإيجابية مع المدرب هادي الكعبي الذي أكد إن المواهب الجيدة من اللاعبين واللاعبات منحتهم فرصة كبيرة للوصول إلى هذه الحصيلة الممتازة، التي تكشف عن التطور الجيد في المستوى الفني على صعيد الفئات المختلفة.
واستعرض الكعبي مسيرة الإنجازات في الفترة الماضية على مستوى بطولات اختراق الضاحية، ابتداء بالنتائج الجيدة لفريق «الإناث» بعدد 8 ميداليات ذهبية في بطولة الدولة لاختراق الضاحية في نادي مليحة، بينما نال فريق الناشئين «ذكور» المركز الثاني بحصوله على 8 ميداليات فضية، إلى جانب المركز الثاني «إناث» في بطولة الدولة التي أقيمت في خورفكان، بحصيلة بلغت 7 ميداليات فضية، ثم المركز الثاني في بطولة الدولة الفرقية «إناث» بحصد 5 ميداليات فضية.
وأوضح أن نصيب النادي كان المركز الثاني «إناث» بحصد 8 ميداليات فضية، والناشئين الثاني أيضاً بحصوله على 8 ميداليات فضية في كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة.
وذكر أن النادي تابع تألقه في المنافسة على الميداليات في بطولة ألعاب القوى الفردية، شباباً وأشبالاً، بحصول فريق الشباب على 21 ميدالية، من بينها 3 ذهبيات و13 فضية و5 برونزيات، بينما نال 11 ميدالية في بطولة نائب رئيس الدولة لألعاب القوى، رجالاً وناشئين، بينها 5 ذهبيات وفضيتين و4 برونزيات، بينما كانت مشاركة الإناث في بطولة اختراق الضاحية للأندية العربية جيدة، بحصوله على فضية و3 برونزيات.
ونوه بمشاركة فريق السيدات في نصف ماراثون خورفكان وحصوله على المركز الأول والثاني، بواقع ذهبية وفضية وبرونزية، والأول على مستوى «الإناث» في ماراثون عجمان، بعدما توج بالمركز الأول والميدالية الذهبية.

أرقام
84 ميدالية ملونة في بطولات اختراق الضاحية
1 نال النادي ذهبية المركز الأول في عجمان
8 ذهبيات للإناث ببطولة الدولة في مليحة

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©