الاتحاد

الرياضي

شحاتة غير راضٍ عن أداء الزمالك

محيي وردة (القاهرة) - أوقف بتروجت انتصارات الزمالك، بعدما تعادل معه بهدف لمثله أمس الأول، في المباراة التي جرت مساء أمس الأول بالسويس، ضمن الجولة الثانية عشرة لبطولة الدوري المصري لكرة القدم، ليرفع الزمالك رصيده إلى 20 نقطة في المركز الرابع، ورفع بتروجت رصيده إلى 10 نقاط في المركز الـ 12.
وأكد حسن شحاتة المدير الفني للزمالك أن غياب التركيز عن لاعبي الفريق، وتحديداً البنينى رزاق وأحمد جعفر وشيكابالا، وراء التعادل، مشيراً إلى أنه غير راضٍ عن أداء بعض اللاعبين، مشيراً إلى أن التغييرات التي أجراها في الشوط الثاني كان هدفها تنشيط أداء اللاعبين.
ومن جانبه أبدى طه بصري المدير الفني لبتروجيت، سعادته بالتعادل، مؤكداً أن كل لاعب قام بالدور المطلوب منه على أكمل وجه، كما كان الفريق على قدر كبير من المسؤولية.
وفي المقابل، نجحت قوات الأمن في فض الاشتباكات التي وقعت بين جماهير الزمالك والسويس، عقب المباراة وقامت بمطاردة المتسببين في المشكلة، وخرجت حافلة الزمالك في حراسة الشرطة دون أي إصابات.
وعلى صعيد آخر، تضاءلت فرص عماد متعب مهاجم الأهلي في اللحاق برحلة الفريق إلى قطر لمواجهة بايرن ميونيخ الألماني ودياً بعد غد بالدوحة، وتعرض متعب لإصابة جديدة في الظهر، يحتاج معها للحقن في حال عدم استجابته للأدوية والراحة التي حصل عليها خلال الأيام الماضية حيث خضع لفحوصات لدى أحد الأطباء المتخصصين.

اقرأ أيضا

«الزعيم» يتفادى «الإعصار» مع احتفالية كايو