الثلاثاء 16 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

بايرن ميونخ ينتقد توقيت قرار استبعاد بواتينج ومولر وهوميلس من منتخب ألمانيا

بايرن ميونخ ينتقد توقيت قرار استبعاد بواتينج ومولر وهوميلس من منتخب ألمانيا
6 مارس 2019 22:00

انتقد نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، الطريقة التي استبعد بها يواخيم لوف مدرب منتخب ألمانيا، ثلاثي الفريق توماس مولر وماتس هوميلس وجيروم بواتينج من حسابات الفريق في الفترة المقبلة.

كان لوف قد أعلن أمس استبعاد هوميلس وجيروم بواتينج وتوماس مولر، الذين فازوا مع ألمانيا ببطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل، من قائمة المنتخب الألماني الذي يستعد لخوض منافسات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أوروبا 2020.

وذكر النادي في بيان على لسان رئيسه كارل هاينز رومينيجه ومدير الكرة حسن صالح حميديتش اليوم الأربعاء، أنهم لن يعلقوا على قرار المدرب، ولكن النادي يعتقد أن توقيت القرار وطريقة إخبار الثلاثي بها يثيران الكثير من الأسئلة.

واعترض النادي في بيانه على التوقيت، حيث ذكر البيان أن ذلك يأتي قبل أسبوع من المواجهة الحاسمة في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا، أمام ليفربول الانجليزي، وأثناء الصراع على صدارة الدوري الألماني مع بوروسيا دورتموند.

وأضاف البيان أن النادي لم يتلق أي ملاحظة من لوف أو مساعده أوليفر بيرهوف، وذلك خلال زيارة الثنائي للفريق أمس الثلاثاء، ولم يكن هناك أي حديث عن القرار، ولم يعلق الثنائي توماس مولر صاحب المئة مشاركة دولية، أو هوميلس صاحب الــ70 مباراة، على القرار بشكل مباشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لكن هوميلس نشر صورة له مع ابنه الصغير في وقت مبكر صباح اليوم الأربعاء.

ونشر لاعب بايرن ميونخ الألماني (30 عاماً) صورة له مع نجله لودفيج، وكتب بجوار الصورة كلمة "الحميم"، في إشارة إلى طفله الذي يبلغ من العمر عاماً واحداً.

المصدر: د ب أ
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©