الاتحاد

الرياضي

بايرن ميونخ ينتقد توقيت قرار استبعاد بواتينج ومولر وهوميلس من منتخب ألمانيا

بايرن ميونخ غير راضٍ عن أسلوب استبعاد لاعبيه الثلاثة من منتخب ألمانيا

بايرن ميونخ غير راضٍ عن أسلوب استبعاد لاعبيه الثلاثة من منتخب ألمانيا

انتقد نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، الطريقة التي استبعد بها يواخيم لوف مدرب منتخب ألمانيا، ثلاثي الفريق توماس مولر وماتس هوميلس وجيروم بواتينج من حسابات الفريق في الفترة المقبلة.

كان لوف قد أعلن أمس استبعاد هوميلس وجيروم بواتينج وتوماس مولر، الذين فازوا مع ألمانيا ببطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل، من قائمة المنتخب الألماني الذي يستعد لخوض منافسات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أوروبا 2020.

وذكر النادي في بيان على لسان رئيسه كارل هاينز رومينيجه ومدير الكرة حسن صالح حميديتش اليوم الأربعاء، أنهم لن يعلقوا على قرار المدرب، ولكن النادي يعتقد أن توقيت القرار وطريقة إخبار الثلاثي بها يثيران الكثير من الأسئلة.

واعترض النادي في بيانه على التوقيت، حيث ذكر البيان أن ذلك يأتي قبل أسبوع من المواجهة الحاسمة في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا، أمام ليفربول الانجليزي، وأثناء الصراع على صدارة الدوري الألماني مع بوروسيا دورتموند.

وأضاف البيان أن النادي لم يتلق أي ملاحظة من لوف أو مساعده أوليفر بيرهوف، وذلك خلال زيارة الثنائي للفريق أمس الثلاثاء، ولم يكن هناك أي حديث عن القرار، ولم يعلق الثنائي توماس مولر صاحب المئة مشاركة دولية، أو هوميلس صاحب الــ70 مباراة، على القرار بشكل مباشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لكن هوميلس نشر صورة له مع ابنه الصغير في وقت مبكر صباح اليوم الأربعاء.

ونشر لاعب بايرن ميونخ الألماني (30 عاماً) صورة له مع نجله لودفيج، وكتب بجوار الصورة كلمة "الحميم"، في إشارة إلى طفله الذي يبلغ من العمر عاماً واحداً.

اقرأ أيضا

شباب الأهلي يطلب تجديد إعارة مرداس عجمان