الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

"رأس الخيمة" تفوز بجائزة أفضل هيئة سياحية

"رأس الخيمة" تفوز بجائزة أفضل هيئة سياحية
7 مارس 2019 02:38

رأس الخيمة (الاتحاد)

حصدت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة الجائزة الذهبية عن فئة «أفضل هيئة سياحية لعام 2018» وذلك خلال الاجتماع السنوي لرابطة مشغلي الجولات السياحية المستقلين الذي أقيم في لندن.
وتم تكريم هيئة رأس الخيمة بالوسام الذهبي، في حين نال مكتب السياحة الإسبانية الجائزة الفضية، وسياحة جنوب أفريقيا الجائزة البرونزية.
وتجمع «رابطة مشغلي الجولات السياحية المستقلين» تحت مظلتها 120 شركة من أبرز منظمي الجولات السياحية المستقلين في بريطانيا، وتوفر لأعضائها مبادئ توجيهية لضمان استفادة المجتمعات المضيفة من السفر، واحترام الثقافات المحلية، وحماية البيئة، والحفاظ على الموارد الطبيعية ضمن وجهات السفر المختلفة.
وقال هيثم مطر، الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة: إن تكريم الهيئة بالجائزة الذهبية هو شهادة على حضورها القوي في المملكة المتحدة وجهودها المستمرة في الترويج للإمارة وعروضها السياحية المتنوعة.
وأضاف: تستمر المملكة المتحدة في كونها أحد الأسواق الدولية الرئيسة المصدرة للسياحة إلى إمارة رأس الخيمة، ونستهدف زيادة عدد زوار القادمين منها بنسبة 20% في عام 2019 من خلال تعزيز الشراكات التسويقية والتجارية المختلفة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©