الاتحاد

الرياضي

شمسة آل مكتوم: روح الأسرة الواحدة وراء تألق الطائرة

الدوحة (الاتحاد)

فاز منتخبنا للطائرة على منتخب البحرين 3 -صفر بنتائج 25-15، و25-10، و25-17، ليؤكد منتخبنا أنه قادر على المنافسة على لقب المسابقة.
وينهي منتخبنا مشاركته اليوم في الطائرة بمواجهة عمان بينما تلعب قطر مع البحرين، ويعقبها حفل التتويج للبطولة، كون منافسات الطائرة بنظام دوري من دور واحد.
وأكدت الشيخة شمسة آل مكتوم إدارية منتخبنا أن الفوز تحقق بعزيمة اللاعبات وبالخبرة التي يتمتع بها المدرب بالإضافة إلى تكاتف الجميع من لاعبات والجهاز الفني والإداري بقيادة المدرب عصام خورشد ومريم الشحي.
وقالت: صحيح أننا حققنا فوزا هاما في بداية المشوار ولكننا لن نستهين بباقي المنتخبات والجميع يمثل قوة كبيرة في مواجهتنا وعلينا أن نفكر خطوة خطوة لون ننظر إلى منصة التتويج إلا بعد انتهاء المنافسات لنرى أين نقف.
وأضافت: الجميع يعمل بروح الأسرة الواحدة وهو سبب تألق بناتنا أمام البحرين ومن خلال هذه الروح نستطيع أن نحرز اللقب في النهاية، مشيرة إلى الثقة الكبيرة التي تتمتع بها لاعبات منتخبنا كما أنهن من أفضل العناصر في أنديتهم وتم اختيارهن بعناية، ولدينا دوري قوي والجميع يبذل قصارى جهده ويبقى التوفيق من رب العالمين.
من ناحيته، أبدى عصام خورشد مدرب منتخبنا سعادة كبيرة بالانتصار الأول لمنتخبنا، مؤكدا أنه سيمثل حافزا كبيرا للفريق في باقي المباريات.
وأضاف: البحرين منتخب قوي ولكننا درسنا الأحمر بصورة جيدة وخضنا المباراة بتركيز كبير وتمكنا من تحقيق بداية موفقة ستكون لها آثارها الإيجابية في باقي المنافسات، خاصة بعد أن ظهر مدى التزام لاعباتنا بالمستوى الخططي وهو ما يرشحنا للمنافسة بقوة على اللقب. وتابع: سنعمل على معالجة الأخطاء التي وقعت فيها لاعبتنا في المباراة الأولى رغم الفوز، ومواجهة اليوم أمام عمان ستكون حاسمة بالنسبة لنا من أجل التواجد على منصة التتويج وهو أمر مستحق للغاية نظرا للمستوى الجيد الذي ظهر عليه منتخبنا في المباراة الأولى، كما أن الفريق لديه رصيد جيد على مستوى الناحيتين الفنية والبدنية وهو ما يؤهله لمواصلة المشوار بنجاح.

اقرأ أيضا

سفراء «كرة الإمارات» يترقبون قرعة «أبطال آسيا» اليوم