الاتحاد

الرياضي

«الأولمبية» تعتمد «ترافيل» وكيلاً رسمياً لبرامج وتذاكر «أولمبياد لندن»

سعيد عبدالغفار يهدي درع اللجنة الأولمبية لممثل “إم إم آي ترافيل”

سعيد عبدالغفار يهدي درع اللجنة الأولمبية لممثل “إم إم آي ترافيل”

دبي (الاتحاد) - اعتمدت اللجنة الأولمبية الوطنية شركة “إم إم آي ترافيل”، وكيلاً للسفر الرسمي لدورة الألعاب الأولمبية 2012، لتوفر لعشاق الرياضة في الدولة الفرصة لحضور المنافسات التي ستقام في لندن في الفترة بين يوليو وأغسطس المقبلين.
وتوفر “إم إم آي ترافيل” بصفتها “موزع التذاكر المعتمد للألعاب الأولمبية 2012 في الإمارات لعشاق الرياضة الفرصة للاختيار بين شراء تذاكر حضور المنافسات أو الحصول على برامج سفر متكاملة تتضمن تذاكر السفر ذهاباً وعودة والإقامة الفندقية وتذاكر حضور الألعاب الأولمبية، بالإضافة إلى المواصلات الأرضية.
أما الذين يتطلعون إلى الحصول على خدمات إضافية خاصة، فتوفر لهم فرصة تجربة الخدمات المميزة في أجنحة الضيافة في الملاعب، وذلك بصفتها “وكيل التسويق المعتمد لبرامج الضيافة الخاصة بالألعاب الأولمبية 2012”.
وقال سعيد عبدالغفار حسين، الأمين العام للجنة الأولمبية الوطنية: “قمنا بتعيين إم إم آي ترافيل نظراً لسمعتها الممتازة وخبرتها العريقة في صناعة السفر على مستوى المنطقة، وتعد هذه المرة الأولى في تاريخ اللجنة الأولمبية التي يتم فيها تعيين وكيل سفر رسمي لإدارة مبيعات التذاكر وبرامج السفر، إننا نؤمن بأن إم إم آي ترافيل هي الشريك المثالي لنا لتحقيق النتائج المرجوة”.
وقال عبدالله توكل نائب رئيس أول دناتا للشركات والشبكة الإقليمية وخدمات السفر: “يسرنا أن نكون وكلاء السفر الرسميين للألعاب الأولمبية، الأمر الذي يؤكد على مكانتنا الريادية في توفير أفضل حلول سفريات الرياضة على مستوى الشرق الأوسط، ويعد دليلاً واضحاً على خبرتنا الواسعة في صناعة السفر فضلاً عن قدرتنا على تصميم برامح سفر ذات قيمة مضافة تناسب تطلعات عملائنا”.
من جهته قال مايانك دينجرا، مدير عام “إم إم آي ترافيل”: “إن اختيارنا من قبل اللجنة الأولمبية جاء بناءً على الخبرة الواسعة التي تتمتع بها إم إم آي ترافيل في إدارة السياحة الرياضية، وبصفتها موزع التذاكر المعتمد للألعاب الأولمبية 2012 سوف تكون شركتنا بمثابة المنفذ الرئيسي لبيع التذاكر وبرامج السفر الخاصة بالدورة لنتيح الفرصة أمام هواة الرياضة للسفر وتجربة أفضل الخدمات وتشجيع فرقهم المفضلة، وذلك من خلال فريق عمل مؤهل يضم نخبة من المختصين”.

اقرأ أيضا

جريزمان يتخطى بنزيمة في قائمة هدافي فرنسا