الاتحاد

الرياضي

مهدي علي: خفوا علينا من «الشائعات» ويكفينا «سوء الطالع»!

منير رحومة (دبي)

شدد مهدي علي، مدرب شباب الأهلي دبي، على أن ناديه متمسك باللاعب ماجد حسن ولا نية للتفريط فيه، لأنه لا يزال على عقده بالفريق والإدارة متمسكة بكل العناصر، وقال: «ماجد حسن ابن النادي، ولا توجد نية للاستغناء عن أي لاعب، ولذلك لا نريد أن يتأثر لاعبونا، بما يتم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي».
وأشار إلى أن ماجد حسن عائد من إصابة، ويعمل بجدية من أجل استعادة مستواه، والحديث الدائر حالياً عن عدم رغبة النادي في تجديد عقد اللاعب لا صحة له، متمنياً أن يواصل التركيز والعمل بجدية في بقية مشوار الموسم، كما نفى أيضاً الأخبار المتداولة عن قرب انتقال وليد عباس إلى أحد أندية دبي، مؤكداً أنها شائعة لا يعرف الهدف منها، وقال: «خفوا علينا من الشائعات، ويكفينا ما نعانيه من كثرة الإصابات، و«سو الطالع الذي يعرفه الفريق طوال هذا الموسم، بنقص الصفوف، وتجدد إصابة ديوب».
وأشار إلى أنه سيكمل ثلاثة أشهر على رأس الجهاز الفني لشباب الأهلي دبي، ولم يتدرب الفريق أي حصة مكتمل الصفوف، الأمر الذي يصعب من مهمة الفريق، ويجعل مشواره صعباً في هذا الموسم.
وبخصوص تجديد غياب ديوب، أوضح مهدي أن اللاعب تعرض لإصابة جديدة في الركبة، لا تحتاج إلى تدخل جراحي، وإنما إلى علاج طبيعي وراحة، وبالتالي يغيب بين 4 و6 أسابيع، متمنياً أن يجد الفريق البديل المناسب لتعويض الغياب، معترفاً بأن اللاعب له أهمية كبيرة، لأنه مهاجم صريح، وله دور كبير في الخط الأمامي.
أما عن مباراة فريقه مع الجزيرة غداً، شدد على أنها مواجهة مهمة للفريقين، لأن الجزيرة قريب في الترتيب، وهدف شباب الأهلي دبي اقتراب من فرق المقدمة، لذلك فإن هدفه تحقيق نتيجة إيجابية، خاصة أن معنويات اللاعبين في ارتفاع من مباراة إلى أخرى، ويعملون بجدية من أجل تصحيح الصورة، وتمنى أن تكون المباراة جميلة، وبمثابة وجبة كروية دسمة للجماهير، تعكس حقيقة إمكانات الفريقين.

اقرأ أيضا

الإمارات تطلب استضافة مونديال الفروسية 2022