الاتحاد

الإمارات

سلطان القاسمي يشهد حفل تخريج طلبة جامعة الشـارقة غداً

يشهد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الرئيس الأعلى لجامعة الشارقة صباح غد حفل تخريج الفوج الأول من الدفعة العاشرة من طلاب وطالبات جامعة الشارقة وذلك في قاعة المدينة الجامعية، بحرم مدينة الشارقة الجامعية.
ويتفضل صاحب السمو الرئيس الأعلى لجامعة الشارقة بتخريج (503) خريجين وخريجات، من حملة البكالوريوس والماجستير والدبلوم العالي لفصلي الصيف والخريف الدراسيين الماضيين، بعد أن تقرر تخريج طلبة كلية العلوم الصحية ضمن حفل التخريج الخاص بخريجي وخريجات الكليات الطبية والصحية في نهاية العام الأكاديمي.
يذكر بأن المؤشر البياني لأعداد الخريجين والخريجات في جامعة الشارقة مستمر في تصاعده، منذ الدفعة الأولى وحتى الآن وفي ذلك معيار أساسي يؤكد النمو المضطرد والطبيعي للإقبال على جامعة الشارقة.
كما يؤكد بأنها تسير بخطى منهجية صحيحة وثابتة ومطلوبة خاصة مع الإقبال المتزايد على الجامعة من قبل طلبة الدول الخليجية والعربية المجاورة ومن قبل الطلبة المتفوقين والمتميزين في الدولة.
وبلغ عدد الطلبة الذين ينتظمون في الدراسة في جامعة الشارقة في العام الأكاديمي 2009/2010 أكثر من (8203) طلاب وطالبات، يتوزعون على (13) كلية يدرسون في (47) تخصصا أكاديميا لدرجة البكالوريوس بالإضافة إلى (16) برنامج ماجستير و (12) برامج دبلوم، بالإضافة إلى نحو (1200) طالب وطالبة يدرسون في مركز كلية المجتمع المختلفة

اقرأ أيضا

زكي نسيبة يستقبل سفير كوريا الجنوبية