الاتحاد

دنيا

ياسمين عبدالعزيز .. «هربانة منها»

سعيد ياسين (القاهرة)

تكثف الفنانة ياسمين عبدالعزيز حالياً من تصوير مشاهدها في مسلسل «هربانة منها» في محاولة للحاق بشهر رمضان المقبل بعدما تعطل تصويره لوقت طويل بسبب عدم الاستقرار عليه، خصوصاً أنه كان مقرراً في البداية أن تقدم مسلسلاً من بطولتها، ثم وافقت على اقتسام البطولة مع تامر حسني في مسلسل آخر نزولاً على رغبة منتج مسلسلها.
وتسبب اعتذار تامر بسبب رغبته في التركيز على فيلمه السينمائي الجديد «تصبح على خير»، في عودتها إلى مسلسلها الأول الذي كان يحمل عنوان «على رأي المثل» .
وتعود ياسمين من خلال المسلسل الجديد إلى الدراما التلفزيونية بعد غياب 16 عاماً منذ شاركت في بطولة مسلسل «الرقص على سلالم متحركة».

اقرأ أيضا