الاتحاد

ألوان

«مدونات زوجة عصرية» تروي قصص نجاح المرأة

مهرة اليعقوبي تتوسط ساندرا عوض ورنا رضوان (من المصدر)

مهرة اليعقوبي تتوسط ساندرا عوض ورنا رضوان (من المصدر)

أحمد السعداوي (أبوظبي)

أطلقت الإعلاميتان رنا رضوان وساندرا عوض، منصة إلكترونية حملت اسم «Diaries Of A Modern Wife» أي «مدونات زوجة عصرية»، بهدف إلقاء الضوء على قصص نجاح المرأة العربية الطموحة القادرة على اتخاذ القرارات وتحقيق أحلامها.
وقالت رضوان: «لقد اخترنا إطلاق هذه المدونة في دولة الإمارات، لما تقدمه قيادتها الحكيمة من دعم وتقدير وثقة للمرأة وتمكينها لتبدع في مختلف المجالات. ومنذ إطلاق مدونتنا، شاركنا العديد من هذه القصص التي تعكس التطور والدعم المذهل التي تحظى به المرأة بشكل عام والمرأة الإماراتية بشكل خاص، وكان لبعض الخبرات التي ناقشناها وحاورناها من السيدات الإماراتيات والمقيمات صدى كبير بين متابعينا، وحازت تجربتهم على اهتمام الجميع، حيث تمت استضافة نساء ناجحات في المجتمع الإماراتي في المجالات كافة ومنهم، الشيخة هند القاسمي، والإعلامية مهرة اليعقوبي».
وتوضح رضوان أنه من خلال هذه المدونة، يتأكد أنّ المرأة اليوم قادرة على الموازنة بين حياتها الخاصة وعملها وعائلتها، دون الابتعاد عن اهتماماتها. ومن هنا، نقوم بمشاركة متابعينا بمقاطع ومنشورات من حياتنا اليومية، بين الدراسة والأمومة والأمور الأكثر مرحاً مثل وصفات الطعام ومقابلاتنا مع المشاهير والسفر. كما أشارت إلى أنه من خلال المنصة المدونة، يتم تبادل وجهات النظر مع النساء فيما يتعلق بالأمور الحياتية المختلفة، كما أننا نأمل بإلهام نساء أخريات، وتشجيعهن على تحقيق أحلامهن وطموحاتهن في شتى المجالات رغم العقبات التي ممكن أن يواجهنه.

اقرأ أيضا