أرشيف دنيا

الاتحاد

هاني شاكر يحتفل بشفاء ابنته على مسرح الأوبرا

يعيش هاني شاكر هذه الأيام حالة من السعادة بعد عودته قبل أيام إلى القاهرة برفقة زوجته وابنته «دينا» قادما من باريس بعد شفاء ابنته، التي خضعت لآخر عملية جراحية لاستئصال مرض السرطان من منطقة البطن بالمستشفى الأميركي في باريس.
هاني بمجرد عودته اتصل بصديقه الموسيقار محمد ضياء ليطمئن على الألحان التي ستجمعهما من جديد، بعد أن قدما من قبل مجموعة من الأغنيات الناجحة مثل «غلطة وتخسري وماتهدديش بالانسحاب ولا بيك ولا بيا وأنا قلبي ليك» والأغنيات الجديدة هي «مجرد وقت» كلمات الشاعر الشاب ناصر الجيل الذى تعاون مع هاني شاكر في أغنية « كل ليلة» من تلحين محمود خيام والثانية بعنوان «حياتنا مستحيلة» كلمات الشاعر بهاء الدين محمد والثالثة لم يستقرا على اسم لها حتى الآن .
وأعرب هاني شاكر «للاتحاد» عن سعادته بشفاء ابنته التي أنساه مرضها خلال الفترة الماضية كل شيء افقده طعم الحياة لكن إيمانه بالله جعله يتماسك ويبتسم أمامها حتى يخفف عنها آلامها رغم حزنه الشديد.
شفاء «دينا» فتح شهية هاني شاكر للغناء مرة ثانية وخلال الأيام القادمة سيعقد جلسات مع مجموعة من الشعراء والملحنين للانتهاء من تسجيل أغنيات ألبومه الجديد حتى يلحق بموسم الصيف القادم رغم عدم اهتمامه بطرح البومه في موسم معين ،لأنه مؤمن بأن العمل الجيد يفرض نفسه في أي وقت. كما وقع عقدا مع دار الأوبرا المصرية لإحياء حفل أعياد الربيع على مسرحها، في الثاني من إبريل المقبل.
وقد صور هاني مؤخرا كليبا بعنوان «علمني أسباب الفرح» من كلمات نبيل خلف وألحان وليد سعد وتوزيع محمد مصطفى وإخراج خالد الحجر والمنتظر أن يصور أغنية جديدة بطريقة الفيديو كليب تحمل اسم «لو ما ليش غيرك» التي كتبها أيضا نبيل خلف ولحنها وليد سعد، وتوزيع عادل عايش.

اقرأ أيضا