الاتحاد

الإمارات

حاكم عجمان وعمار النعيمي وعبدالله بن زايد يعزون بوفاة ثامر سعيد سلمان

حميد النعيمي خلال تقديم واجب العزاء بحضور عمار النعيمي وعبدالله بن زايد وجانب من الحضور

حميد النعيمي خلال تقديم واجب العزاء بحضور عمار النعيمي وعبدالله بن زايد وجانب من الحضور

قدم صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان واجب العزاء إلى عائلة المغفور له بإذن الله ثامر سعيد سلمان نائب رئيس جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا الذي وافته المنية مساء أمس الأول إثر حادث أليم.
وأعرب سموه عن خالص عزائه وصادق مواساته في هذا المصاب الجلل، داعياً الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
وقدم واجب العزاء إلى جانب صاحب السمو حاكم عجمان، سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، وسمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل حاكم عجمان للشؤون المالية والإدارية، والشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية بعجمان والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين وجموع المعزين من المواطنين والمقيمين.
وتقبل العزاء من صاحب السمو حاكم عجمان عم وأشقاء وعائلة الفقيد الذين دعوا الله أن يحفظ سموه وقيادتنا الرشيدة من كل سوء ومكروه، مقدمين الشكر لسموه على مواساته لهم في مصابهم الجلل.
وكان صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، قد أدوا عقب صلاة الظهر أمس، صلاة الجنازة في مسجد الشيخ زايد بمنطقة الجرف في عجمان على جثمان المغفور له ثامر سعيد سلمان نائب رئيس جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا، الذي انتقل إلى جوار ربه يوم أمس الأول إثر حادث أليم.
وأدى الصلاة إلى جانب سموهما سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية، والشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل حاكم عجمان للشؤون المالية والإدارية، والشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية بعجمان، والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، ومعالي الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس الديوان الأميري بعجمان، ومعالي الدكتور أنور محمد قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية إلى جانب أشقاء الفقيد وذويه. كما أدى الصلاة الشيوخ وكبار المسؤولين ومديرو الدوائر المحلية والاتحادية والمواطنون وأبناء الجاليات العربية المقيمة. وشيع جثمان الفقيد عقب الصلاة إلى مقبرة الجرف، حيث ووري الثرى، وحضر مراسم الدفن سمو الشيوخ وذوو الفقيد والمشيعون.

اقرأ أيضا

محمد بن راشد ومحمد بن زايد يشهدان إطلاق مبادرة تطبيق «عضيدك»