الاتحاد

الإمارات

وفاة فتاة وإصابة 6 مواطنات بحادث مروري في العين

توفيت “ل . س . ع” (20 سنة) في حادث اصطدام بين مركبتين وقع أمس في منطقة العراد بمدينة العين، وأصيبت 6 فتيات أخريات تتراوح أعمارهن بين 17 إلى 20 سنة، وجميعهن مواطنات، كما أصيب في الحادث نفسه سائق باكستاني “23 سنة”، وتراوحت الإصابات بين المتوسطة والبسيطة .
ورجحت مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي وقوع الحادث في الثامنة من صباح أمس بسبب تشكل الضباب الكثيف، حيث تفاجأ سائق الحافلة “ فان” التي يقودها الباكستاني المصاب أثناء سيره من الجنوب باتجاه الشمال بشاحنة يقوم سائقها بالالتفاف من دون تأكده من خلو الشارع، مما تسبب في احتراق “الفان” بعد خروج المصابات وإخراج المتوفية.
وقامت طواقم إدارة الطوارئ والسلامة العامة في الإدارة العامة للعمليات المركزية بشرطة أبوظبي بإسعاف المصابين، ونقلهم إلى مستشفى العين لاستكمال العلاج، في حين تم نقل جثة المتوفية إلى مستشفى الوجن ولاتزال التحقيقات جارية لمعرفة ملابسات الحادث.
ودعا الرائد صلاح عبدالله الحميري رئيس قسم مرور ودوريات العين، سائقي المركبات إلى تعزيز مبادرة السلامة المرورية أثناء التقلبات الجوية التي أطلقتها مديرية المرور والدوريات في شرطة أبوظبي، بالتعاون مع إدارة الإعلام الأمني في الأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية من خلال توخي الحذر والقيادة بتأنٍ وخفض السرعات، وإيقاف مركباتهم إلى حين انقشاع الضباب في حالة تعذر الرؤية، كما حث السائقين إلى الالتزام بأنظمة السير والمرور، وعدم دخول الفتحات والدوران إلا بعد التأكد من خلو الطريق من المركبات.

اقرأ أيضا

"الاتحادية للموارد البشرية" و"تحقيق أمنية" تطلقان حملة عمرة الأطفال