الاتحاد

الإمارات

القبض على 4 أشخاص في الشارقة يشتبه بحيازتهم 12 ألف نسخة من الأفلام المقلدة والخليعة

المشتبه بهم في قضية ترويج الأفلام الخليعة ( من المصدر)

المشتبه بهم في قضية ترويج الأفلام الخليعة ( من المصدر)

تمكنت أجهزة البحث الجنائي بشرطة الشارقة من ضبط شخصين من الجنسية الهندية يشتبه بحيازتهما (11420) نسخة من أقراص مدمجة تحتوي أفلاماً مقلدة وخليعة وعدداً كبيراً من الطابعات والماسحات الضوئية والتي يستخدمانها في نسخ الأفلام وطباعة الأغلفة المصورة للأفلام التي يقومان ببيعها وترويجها في مختلف المناطق بمدينة الشارقة.
كما ألقت القبض على شخصين آخرين من الجنسية البنغالية يشتبه بحيازتهما (1040) نسخة من الأفلام المقلدة والخليعة يقومان بترويجها في المنطقة الصناعية بالإمارة.
وكانت أجهزة البحث الجنائي بشرطة الشارقة، وفي إطار جهودها في البحث عن مصادر الأفلام الخليعة والإباحية التي يتم ترويجها بين بعض فئات العمالة الآسيوية، قد تمكنت من تحديد مصدرين للأفلام احدهما يتواجد بالمنطقة الصناعية الثانية بالشارقة والآخر بمنطقة الخالدية، ومن خلال متابعة جهودها فقد تمكنت من تحديد هوية المشتبه بهم الأربعة ومعرفة أماكن إقامتهم.
وأفادت الشرطة أنه، بعد استكمال الإجراءات القانونية، تم دهم المواقع المشبوهة والقبض على المشتبه بهم من الجنسية الهندية في بيت عربي قديم بمنطقة الخالدية، قاموا بتحويله إلى معمل لنسخ وطباعة الأفلام المقلدة والإباحية. كما تم ضبط المشتبه بهما الآخرين من الجنسية البنغالية بمقر سكنهما بالمنطقة الصناعية بالشارقة، وبتفتيش الموقعين تم العثور على الأفلام المنسوخة والإباحية والمعدات المستخدمة في نسخ وطباعة الأفلام بمنزل المتهمين من الجنسية الهندية.
وبمواجهة المشتبه بهم اعترفوا بما نسب إليهم حيث تم توقيفهم وإحالتهم إلى النيابة العامة بالشارقة.

اقرأ أيضا

أصدره حمدان بن محمد.. قرار بتنظيم تشغيل المركبات ذاتية القيادة بدبي