الاتحاد

الإمارات

مركز شرطة جبل علي يطلق برنامج “دير بالك”

دبي (الاتحاد) - أطلق مركز شرطة جبل علي، البرنامج التوعوي الأمني “دير بالك” الذي يهدف إلى نشر الثقافة الأمنية بين أفراد المجتمع، وتعزيز وتوثيق وتفعيل الشراكة مع جميع القطاعات العاملة في منطقة الاختصاص.
وقال المقدم عبدالقادر البناي مدير المركز، إن منطقة جبل علي تعتبر من المناطق الاقتصادية الحيوية في إمارة دبي، حيث تعج بالعمالة الوافدة من مختلف الجنسيات والثقافات، بالإضافة إلى النمو المعماري المتسارع واتساع الرقعة الجغرافية لمنطقة الاختصاص، مشيرا إلى أن إدارة المركز وضعت العديد من الخطط والإجراءات الأمنية والبرامج التوعوية، للحد من الجريمة وانتشارها، بالإضافة إلى الحد من ارتفاع الحوادث المرورية والوفيات الناتجة عنها.
وأشار إلى أن المركز نفذ دراسة تحليلية للبيئة الداخلية بجميع جوانبها لنشر التوعية الأمنية بين جميع شرائح المجتمع في منطقة الاختصاص خصوصا الفئة العمالية، وذلك بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور والإدارة العامة لخدمة المجتمع، وتعزيز الشراكة المجتمعية مع كافة أفراد المجتمع من خلال فتح قنوات التواصل مع القطاعين العام والخاص. ونوه إلى أن برنامج “دير بالك” يأتي امتدادا لبرنامج “لفت انتباه” الذي طبقه المركز عام 2009م، وحقق نتائج إيجابية.

اقرأ أيضا