الاتحاد

الإمارات

محمد بن زايد يستعرض مع ملك البحرين تطور العلاقات

محمد بن زايد في حديث مع ملك البحرين لدى وصوله إلى المنامة أمس

محمد بن زايد في حديث مع ملك البحرين لدى وصوله إلى المنامة أمس

التقى جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البحرين الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة والوفد المرافق له.

وتبادل جلالته مع سمو ولي عهد أبوظبي الأحاديث حول العلاقات الأخوية المتميزة التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين في المجالات كافة، وما يشهده التعاون بين البلدين من تطور ونماء في العديد من المجالات.

وكان الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، قد وصل إلى مملكة البحرين الشقيقة أمس في زيارة أخوية يرافقه خلالها سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة.

وكان الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البحرين في مقدمة مستقبلي الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان والوفد المرافق، لدى وصول سموه إلى البحرين بقاعدة الصخير الجوية.

كما كان في الاستقبال الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى وعدد من أنجال ملك مملكة البحرين.

وضم الوفد المرافق لسمو ولي عهد أبوظبي معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان وزير الأشغال العامة، ومعالي خلدون خليفة المبارك رئيس جهاز الشؤون التنفيذية ومعالي أحمد مبارك المزروعي رئيس الهيئة العامة للخدمات الصحية نائب الأمين العام للمجلس التنفيذي ومحمد مبارك المزروعي وكيل ديوان سمو ولي العهد.

اقرأ أيضا

"ورشتان" للتوعية بقانون "عمال الخدمة المساعدة"